اللواء المجيدي يكرم قيادة وهيئة التدريس بالمركز التدريبي بمحور تعز
كرم رئيس أركان محور تعز اللواء عبد العزيز المجيدي، اليوم، ومعه رئيس عمليات المقاومة الوطنية بالساحل الغربي العميد الركن عبد الرحمن نعمان، قيادة وهيئة التدريس بالمركز التدريبي بمحور تعز تقديراً للجهود المبذولة في تأهيل قادة القوات المسلحة من محور تعز والمحاور الأخرى في مختلف التخصصات.
خادم الحرمين الشريفين يوجه بتقديم أفضل الإجراءات والخدمات لحجاج بيت الله
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء، الجهات المعنية بتنفيذ خطط الحج، بمواصلة تقديم أفضل الإجراءات وأجود الخدمات لحجاج بيت الله الحرام في مكة المكرمة والمدينة المنورة ومنافذ المملكة.
الصين تعارض بشدة زيادة الرسوم الجمركية الأمريكية على السلع الصينية
اعترضت وزارة التجارة الصينية، اليوم الثلاثاء، بشدة وتقدمت باحتجاج رسمي على فرض الولايات المتحدة زيادة أخرى في الرسوم الجمركية الإضافية على بعض السلع الصينية.
مانشستر يونايتد الإنجليزي يعلن رحيل لاعبه الفرنسي رافاييل فاران
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم، رحيل مدافعه الفرنسي رافاييل فاران بعد 3 مواسم قضاها مع الفريق.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الحكومة المغربية
[18/03/2024 06:38]
عدن - سبأنت :
أجرى رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اتصالا هاتفيا، مع رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش، جرى خلاله تبادل التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك، واستعراض وجهات النظر حول عدد من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك.

وناقش رئيس الوزراء مع نظيره المغربي، آفاق ومجالات التعاون القائمة بين البلدين والحرص المشترك على تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين والشعبين الشقيقين، إضافة الى التطورات في البحر الأحمر جراء القرصنة الحوثية وتداعياتها على المنطقة عموما، والتهديدات الإرهابية الحوثية باغلاق مضيق جبل طارق، وتنسيق مواقف البلدين لمواجهة هذه التحديات.

وعبر الدكتور احمد عوض بن مبارك، عن التقدير لموقف المملكة المغربية الثابت الداعم للحكومة الشرعية ومستوى التنسيق بين البلدين في كافة المحافل الدولية.. مؤكدا موقف اليمن الداعم لوحدة التراب المغربي ولمغربية الصحراء ، ودعم اليمن لتنفيذ قرارات الشرعية الدولية في هذا الجانب.

وأعرب رئيس الوزراء وزير الخارجية، عن الارتياح للمستوى الذي وصلت اليه علاقات البلدين، والتي كللت بالتوقيع على عدد من الاتفاقيات وبينها مذكرة تفاهم للتشاور السياسي، إضافة الى اتفاقيات الطاقة والاعلام والشباب والرياضة، والتطلع الى مزيد من التعاون في مختلف المجالات.

من جانبه، كرر رئيس الوزراء المغربي التهنئة لدولة رئيس الوزراء بتعيينه لقيادة الحكومة اليمنية، وثقته في قدرته على مواجهة التحديات بما يحقق تطلعات الشعب اليمني في الامن والاستقرار، كما اكد ادانة المغرب للأعمال الارهابية لمليشيا الحوثي وعدم انصياعها لجهود السلام وتهديدها للملاحة الدولية .. مجددا موقف بلاده الثابت في دعم الشرعية اليمنية وجهود الحكومة لاستعادة الاستقرار وبناء المؤسسات.


الوزير السقطري يبحث مع السفير السعودي دعم القطاعين الزراعي والسمكي
رئيس مجلس الشورى يعزي بوفاة الشيخ فريد بن مبارك النسي
اللواء المجيدي يكرم قيادة وهيئة التدريس بالمركز التدريبي بمحور تعز
وزيرا المياه والصحة يبحثان مع البنك الدولي محفظة التمويل لمشروع رأس المال البشري بقيمة 50 مليون دولار
رئيس الوزراء يصل إلى لندن في زيارة رسمية
وزير الصحة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية عدد من القضايا المتصلة بالشأن الصحي
بدء دورتين تدريبيتين للعاملين في القطاعين الزراعي و السمكي في سقطرى
تدشين مشروعي الرقابة على جودة المياه بمأرب
تدشين برنامج دورات بناء القدرات الهندسية لمنتسبي نقابة المهندسين اليمنيين في عدن
المحرّمي ومجلي يبحثان تعزيز عمل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمكافحة الفساد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا