رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عضو مجلس القيادة المحرّمي يعقد اجتماعا موسعاً بالسلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة ابين (موسع)
[09/03/2024 03:18]
عدن - سبأنت
عقد عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرّمي، اليوم السبت، بقصر معاشيق بالعاصمة عدن، اجتماعاً موسعاً ضم السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة أبين بحضور محافظ المحافظة اللواء الركن أبو بكر حسين سالم.

وفي مستهل الاجتماع، الذي حضره رئيس جامعة أبين ومدراء عموم المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية بمحافظة أبين، ألقى المحرّمي، كلمة رحب فيها بالحاضرين..مشيداً بالتضحيات الجسيمة التي قدمها أبناء أبين على كافة الأصعدة، لا سيما في مواجهة المليشيا الحوثية و التنظيمات الإرهابية .

وقال المحرّمي "إن محافظة أبين بما تحتله من موقع مهم، وبما تحتويه من تنوع مناخي في الدلتا والساحل والجبل و ماتتميز به من مخزون زراعي متنوع ، وما تزخر به من كوادر وكفاءات تحتاج إلى الكثير من الجهود على كافة المستويات وفي جميع الملفات" .

واستمع المحرّمي خلال الاجتماع، من محافظ أبين، إلى شرح تفصيلي، عن معاناة أبناء المحافظة حيث تفتقر إلى الموارد التي تساهم في رفع المعاناة عن السكان وحاجة المحافظة للدعم من قبل القيادة السياسية والحكومة، كما استعرض محافظ المحافظة المشاريع المتعثرة في جميع المجالات أمام السلطة المحلية وبحث آليات استئناف العمل بها.

من جهتهم، قدم رئيس جامعة أبين ومدراء عموم المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة، نبذة عن سير أعمالهم والصعوبات التي تعرقلهم عن أداء مهامهم، وفي مقدمتها عدم توفر الكادر التعليمي وقلة المباني وانعدام التجهيزات ..مستعرضين عدداً من الآراء والمقترحات والحلول، على أن يتم اتخاذ ما يلزم بشأنها.

وتطرق الاجتماع، إلى عدد من الخطوات التي اتخذتها السلطة المحلية الهادفة لتصحيح العمل الإداري بالمحافظة.

وحث المحرّمي، على ضرورة التنسيق المشترك بين السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمحافظة أبين، وتضافر الجهود بين جميع المكونات والشرائح الاجتماعية من أجل ضمان التنمية والرخاء للمحافظة، وتحقيق أعلى كفاءة في تنفيذ المهام على أرض الواقع..مشدداً على أهمية التحام قيادات السلطة المحلية بالجماهير وتلمس أوضاعهم والعمل جنبا إلى جنب مع المحافظ للتخفيف من معاناة المواطنين، والسعي لتحسين ظروف الناس المعيشية، والعمل بتفاني وإخلاص من أجل النهوض بالمحافظة كل من مكانه وموقعه.

واختتم المحرمي، الاجتماع بالتأكيد على وقوف مجلس القيادة الرئاسي والحكومة ومساندتهم لجهود السلطة المحلية في محافظة أبين وسائر المحافظات، بما يلبي احتياجات المواطنين، وحل المشكلات والقضايا المختلفة التي تواجه عمل السلطة المحلية .


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا