محافظ حضرموت ووزير النفط يطلعان على سير العمل بشركة بترومسيلة ويناقشان سبل تعزيز كهرباء الوادي
اطلع محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، ووزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، اليوم، على سير العمل في شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول (بترومسيلة) العاملة في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز في محافظة حضرموت.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 19 فلسطينياً في الضفة الغربية
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 19 مواطناً فلسطينياً، بعد حملة مداهمات واقتحامات واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.
الذهب يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية للمرة الثانية على التوالي بدعم تفاؤل خفض الفائدة
تتجه أسعار الذهب، اليوم الجمعة، لتحقيق مكاسب أسبوعية للمرة الثانية على التوالي، مدفوعة بالطلب على أصول الملاذ الآمن ،وتزايد الرهانات على أن مجلس الاحتياطي الاتحادي قد يخفض أسعار الفائدة في وقت لاحق من العام الجاري.
يورو 2024: منتخب اسبانيا يتأهل للدور الـ 16 بفوزه على نظيره الإيطالي
فاز منتخب إسبانيا على نظيره الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، على ملعب فيلتينس أرينا في غيلسنكيرشن، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لكأس أمم أوروبا (يورو 2024) المقامة حالياً في المانيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع بعدن يقر موازنة وخطة البرنامج الاستثماري للعام 2024
[14/02/2024 05:57]
عدن - سبأنت
أقر أجتماع عقد برئاسة وزير الدولة محافظ عدن أحمد لملس، اليوم، الموازنة العامة للبرنامج الاستثماري للعام 2024، والمقدرة بـ 21 مليار و862 مليوناً و600 ألف ريال، بنسبة زيادة بلغت 19 بالمائة عن الموارد الفعلية المحققة في العام المنصرم 2023م.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم الأمين العام للمجلس المحلي بدر معاون، ووكيل أول محافظة عدن محمد نصر الشاذلي، وعدد من الوكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية ومديري المديريات، مؤشر مقترح البرنامج الاستثماري لمشاريع السلطة المحلية للعام 2024، حيث بلغ عدد المشروعات للنفقات الاستثمارية 596 مشروعاً، منها 419 مشروعاً جاري استكمال تنفيذها، كما بلغ عدد المشروعات الجديدة ذات الأولوية الاستثنائية الخدمية، ومنها تأهيل البينة التحتية وشبكة الصرف الصحي وصحة البيئة وتحسين شبكة الكهرباء 177 مشروعا.

ولفت وزير الدولة محافظ عدن، إلى أن تحقيق هذه الانجازات تأتي بتضافر جهود الجميع في تفعيل تحصيل الأوعية الإيرادية للموارد المحلية من رسوم تراخيص المهن المختلفة وتجديداتها والمنصوص عليها في المادة 123 من قانون السلطة المحلية.

وشدد لملس، على ضرورة الالتزام بقيمة الرسوم المنصوص عليها في القانون دون زيادة أو نقصان إلى حين إعادة النظر فيها من قبل الحكومة، بما يتلائم مع سعر الصرف الحالي للعملة المحلية.


تدشين حملات النظافة المجتمعية في مديرية الخوخة
محافظ حضرموت ووزير النفط يطلعان على سير العمل بشركة بترومسيلة ويناقشان سبل تعزيز كهرباء الوادي
رئيس هيئة الأركان يوقع عقد تجديد عمل المشروع السعودي لنزع الالغام "مسام"
إصابة مدني بقصف مدفعي للمليشيات الحوثية جنوب الحديدة
منظمة تجديد توزع أضاحي لـ 200 أسرة في عدن بدعم من الهلال الأحمر التركي
14 ألف حاج يمني يغادرون مكة المكرمة بعد أدائهم مناسك الحج
السفير الميتمي يبحث مع مسؤول صيني مجالات التعاون الثنائي والقضايا ذات الاهتمام المشترك
الارياني: إطلاق مليشيا الحوثي صواريخ باليستية من وسط الاحياء السكنية يعرض حياة المدنيين للخطر
رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة
الوزير البكري يطلع على استعدادات منتخب الشباب لبطولة غرب آسيا الثالثة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا