غداً الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
اعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، ان يوم غداً الأربعاء، إجازة رسمية لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة بمناسبة العيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية 22 مايو.
الامين العام للجامعة العربية يُدين العدوان الإسرائيلي على جنين
أدان الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، العملية العسكرية العدوانية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين ومخيمها، والتي أسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على تباين
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,014.11 بانخفاض وقدره 3.89 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 786.54 بارتفاع وقدره 0.91 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
لاعب ريال مدريد كروس يعلن الاعتزال بعد يورو 2024
أعلن لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب ألمانيا لكرة القدم توني كروس، اليوم الثلاثاء، أنه سيعتزل اللعب نهائياً عقب نهائيات كأس أوروبا (يورو 2024) المقررة في بلاده الصيف المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام أعمال الدورة الاولى للجنة الفرعية لإدارة مصائد الاسماك بعدن
[18/01/2024 05:24]
عدن - سبأنت :
اختتمت اليوم في العاصمة المؤقتة عدن اعمال الدورة الأولى للجنة الفرعية لإدارة مصايد الأسماك (COFI:FM)، التي نظمتها لجنة مصائد الأسماك بمنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة "الفاو"، بالتنسيق مع وزارة الزراعة والري والثروة السمكية بمشاركة 100 دولة من مختلف دول العالم.

وناقشت الدورة على مدى ثلاثة ايام،محاور متعلقة بقضايا إدارة مصايد الأسماك على المستويات الوطنية والإقليمية والعالمية وحوكمة مصايد الأسماك وإدارتها من اجل تطوير مدوّنة السلوك بشأن الصيد الرشيد التي وضعتها منظمة الأغذية والزراعة بالإضافة الى والاتجاهات العالمية الهامة في إدارة مصايد الأسماك وتنميتها المستدامة وكيفية اتخاذ تدابير عاجلة لمجابهة المتغيرات والسياسات الخاطئة التي تضر بالمخزون السمكي، كالتغيرات المناخية والصيد الغير القانوني.

وقدم فريق الوزارة عدد من المداخلات والملاحظات القيّمة التي من شأنها حلحلة العديد من القضايا المتصلة بالطرق المثلى لإدارة المصائد والحلول الكفيلة للحد من اشكاليات التي ترافق الاصطياد على المستوى المحلي والإقليمي.

كما جرى في الختام إنتخاب دولة أيسلندا لمنصب رئيس اللجنة الفرعية لإدارة مصائد الأسماك، وانتخاب جمهورية الهند لمنصب نائب رئيس اللجنة الفرعية لإدارة مصائد الأسماك.


غداً الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
اليمن تحتفي بالعيد الوطني الـ 34 وسط جهود وتحركات لتحقيق السلام
بدء حملة تفتيش على الصيدليات في مدينة مأرب
لقاء في عدن يناقش آلية تنظيم تسويق الأسماك واللحوم والدواجن
رئيس مجلس القضاء يؤكد على ضرورة الخروج برؤية موحدة بشأن تطبيب القضاة والإداريين
اختتام الدورة الأولى لتأهيل صف ضباط اللواء 17 مشاه بتعز
رئيس هيئة العمليات يشهد تدشين الدورة الأولى قادة سرايا مدرعات
وزير الدفاع يناقش مع اللجنة العسكرية الامنية العليا إنجازاتها خلال الفترة الماضية
صندوق صيانة الطرق يوقع تنفيذ 4 مشاريع صيانة في أبين وتعز وشبوة
البكري يناقش إمكانية تأسيس نادي متخصص برياضة الغوص
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا