البنك المركزي يكشف عن الممارسات الحوثية التدميرية للقطاع المصرفي اليمني
كشف البنك المركزي اليمني عن سلسلة الاجراءات التعسفية والتدميرية التي مارستها المليشيات الحوثية ضد القطاع المصرفي، ما اضطرته لاتخاذ حزمة من السياسات والتدابير الحمائية للنظام المصرفي، والحفاظ على الاستقرار النقدي، كان اخرها الزام البنوك التجارية والاسلامية بنقل مراكز عملياتها الى العاصمة المؤقتة عدن.
الرئيسان الصيني والفرنسي يدعوان لحل الدولتين في فلسطين
دعا الرئيسان الصيني، شي جين بينغ، والفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الثلاثاء، إلى "تنفيذ ملموس لحل الدولتين بين فلسطين وإسرائيل".
ارتفاع اسعار النفط لليوم الثاني على التوالي
صعدت أسعار النفط، في تعاملات اليوم الثلاثاء، لليوم الثاني على التوالي في ظل التوترات في منطقة الشرق الأوسط الغنية بالذهب الأسود.
أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يستضيف بوروسيا دورتموند والريال يواجه بايرن في إياب الدور قبل النهائي
يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي، غدا، بوروسيا دورتموند الألماني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للأراضي يستقبل في عدن السفير الليبي لدى اليمن
[14/11/2023 03:53]
عدن - سبأنت :
استقبل مدير مكتب رئيس الوزراء القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، المهندس انيس بن عوض باحارثة، اليوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن، السفير الليبي لدى اليمن ادريس ابوبكر.

جرى خلال اللقاء مناقشة علاقات التعاون الثنائي بين البلدين في المجال الاستثماري، وفرص استئناف المشروعات الليبية في اليمن، بما في ذلك العروض المطروحة لإعادة تأهيل فندق القصر في العاصمة المؤقتة عدن، بالتنسيق مع الجهات المعنية في الحكومة المالكة لنسبة 79 بالمائة من قيمة المشروع.

وتطرق اللقاء إلى الترتيبات الجارية لتنفيذ توجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي ودولة رئيس الوزراء بتخصيص أرضية لبناء مقر للسفارة الليبية في العاصمة المؤقتة عدن، ضمن مخطط مجمع السفارات الجاري إعداده ليتسنى للبعثات الدبلوماسية البدء بإنشاء مقراتها في عدن.

وأشاد القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للأراضي، بحرص الاشقاء في ليبيا على بناء مقر سفارتهم في العاصمة المؤقتة عدن، وان الترتيبات جارية لتخصيص المساحة اللازمة لهم.. معربا عن تقديره للجهود التي يبذلها السفير الليبي في سبيل تفعيل علاقات التعاون المشتركة بين البلدين.. منوها بالحرص المشترك على تعزيز علاقات التعاون الاستثماري بين البلدين بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين والشعبين الشقيقين.

بدوره جدد السفير الليبي، حرص بلاده على استئناف علاقات التعاون بين ليبيا واليمن في كافة المجالات، وبناء مقر سفارتها في العاصمة المؤقتة عدن للدفع بالعلاقات المشتركة الى آفاق رحبة من التطور بما يتوازى مع خصوصية العلاقات بين البلدين.


البنك المركزي يكشف عن الممارسات الحوثية التدميرية للقطاع المصرفي اليمني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل اسرة الشهيد البطل علي ناصر هادي
اليمن تشارك في فعاليات الدورة الثالثة عشر من قمة (AIM للاستثمار 2024) في ابوظبي
رئيس هيئة الاركان يدشن فعاليات توعوية لسائقي المركبات العسكرية ويوجه باستكمال ترقيم الجيش
اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة
بدء ورشة تدريبية لتأهيل موظفين بمصلحة الضرائب حول الامتثال والتدقيق
تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي لليوم الرابع على التوالي في المحافظات المحررة
اجتماع صحي موسع يناقش جهود الحد من انتشار الإسهالات المائية الحادة
الارياني يدين محاولة اغتيال الأمين العام لنقابة الصحفيين اليمنيين محمد شبيطه
السفير فقيرة يبحث مع مسؤول اردني رفع مستوى التبادل التجاري بين البلدين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا