وزير الخارجية يلتقي رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، برئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي ستيفانيا كراكسي، على هامش مشاركته في منتدى حوارات المتوسط، وذلك لاطلاع البرلمان الايطالي على مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية والإنسانية على الساحة اليمنية.
الولايات المتحدة تعتزم الكشف عن قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة "رايدر"
تعتزم الولايات المتحدة،كشف قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة بي-21 "رايدر" التي يمكن تشغيلها بلا طاقم والقادرة على تنفيذ ضربات نووية بعيدة المدى بالإضافة إلى استخدام أسلحة تقليدية.
المركزي الأوروبي: السياسات المالية لبعض الحكومات قد تؤدي لارتفاع الطلب
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد "أن السياسات المالية التي تتبناها بعض الحكومات الأوروبية قد تؤدي لارتفاع الطلب".
مونديال قطر 2022: سويسرا والبرازيل تحجزان بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي
حجز منتخبي سويسرا والبرازيل بطاقة التأهل الى الدور الـ 16 لمونديال قطر ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة لمونديال قطر 2022 وذلك بعد فوز سويسرا على صربيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، فيما تغلب منتخب الكاميرون على نظيره البرازيلي بهدف نظيف لكنه ودع المسابقة مع صربيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
انطلاق مسيرة حاشدة في تعز احتفاء بالذكرى الأولى لعاصفة الحزم
[25/03/2016 02:13]
تعز-سبأنت

انطلقت بمدينة تعز اليوم الجمعة مسيرة جماهيرية حاشدة شارك فيها الآلاف وذلك احتفاء بالذكرى الأولى لعاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية لاستعادة الشرعية في اليمن و ايقاف انقلاب مليشيا الحوثي وصالح .

وفي المسيرة التي تقدمها قيادات المقاومة الشعبية، رفع المشاركون صور للملك سلمان بن عبدالعزيز وعدد من قادة دول التحالف العربي ، و لافتات تثمن الموقف الأخوي في ايقاف الانقلاب المدعوم من إيران.

و جابت المسيرة التي انطلقت من ساحة الحرية عقب صلاة الجمعة، في عدد من شوارع المدينة، مرددة الهتافات بضرورة مواصلة النضال ضد المليشيا الانقلابية وتحرير كافة مديريات المحافظة .

و رفع المشاركون في المسيرة لافتات كتب عليها " شكرا سلمان.. سنحفرها في قلوبنا ونحملها في صدورنا إلى قبورنا" و أن الملك سلمان بخطاه الحازمة أعاد للأمة العربية العزة والثقة .

ومن المقرر أن تتواصل مهرجانات الثناء لعاصفة الحزم حتى يوم غدا السبت الذي يصادف مرور عام على انطلاق العمليات العسكرية لإيقاف الانقلاب وفقا لرئيس الحملة الشعبية لشكر الملك سلمان، ناصر العشاري .

وقال العشاري، إن عاصفة الحزم أوقفت المد الإيراني وأحلام الميليشيا الحوثية في حكم اليمن"..مشيراً إلى أن حملة “شكراً سلمان” دين على اليمنيين وكل مسلم وعربي يدرك أهمية عاصفة الحزم لمصير الأمة.


وزير الخارجية يلتقي رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي
رئيس مجلس النواب يلتقي القيادات الرسمية و الشخصيات السياسية والاجتماعية بتعز
الارياني: مليشيا الحوثي ماضية في استنساخ ممارسات نظام الملالي في ايران
استشهاد واصابة 4 مدنيين في قصف حوثي استهدف مسجداً جنوب الحديدة
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
شركة اليمنية تعلن بدء سريان تخفيض أسعار تذاكر الطيران
تعز تحتفي بعيد الإستقلال الـ30 من نوفمبر بإطلاق الالعاب النارية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس الاماراتي مستجدات الوضع اليمني و العلاقات الثنائية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للأمم المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل ابوظبي في زيارة عمل لدولة الامارات العربية المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا