رئيس الوزراء: المباحثات مع البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية خرجت بتوافقات مهمة
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان المباحثات المنعقدة مع البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية خرجت بتوافقات مهمة، بينها التأكيد على تعزيز التواجد الميداني للبنك في العاصمة المؤقتة عدن، خلال المرحلة القادمة للعمل على تعزيز الشراكة والتعاون وتحقيق الاستجابة للاحتياجات الإنسانية والتنموية، وأسناد قدرات الدولة والحكومة والمؤسسات لتحقيق الاستقرار والتعافي.
اوكرانيا تعلن تعليق الاتفاقات مع روسيا في مجال الأمن النووي
أفادت مفتشية الدولة للرقابة النووية في أوكرانيا أن كييف علقت عددا من الاتفاقات والمعاهدات مع روسيا في مجال الأمن النووي.
ارتفاع اسعار الذهب على خلفية العقوبات على شراء الذهب الروسي
ارتفعت أسعار الذهب، خلال تعاملات اليوم الاثنين، على خلفية أنباء تحدثت عن احتمال فرض حظر على شراء المعادن النفيسة من روسيا.
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
انطلاق مسيرة حاشدة في تعز احتفاء بالذكرى الأولى لعاصفة الحزم
[25/03/2016 02:13]
تعز-سبأنت

انطلقت بمدينة تعز اليوم الجمعة مسيرة جماهيرية حاشدة شارك فيها الآلاف وذلك احتفاء بالذكرى الأولى لعاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية لاستعادة الشرعية في اليمن و ايقاف انقلاب مليشيا الحوثي وصالح .

وفي المسيرة التي تقدمها قيادات المقاومة الشعبية، رفع المشاركون صور للملك سلمان بن عبدالعزيز وعدد من قادة دول التحالف العربي ، و لافتات تثمن الموقف الأخوي في ايقاف الانقلاب المدعوم من إيران.

و جابت المسيرة التي انطلقت من ساحة الحرية عقب صلاة الجمعة، في عدد من شوارع المدينة، مرددة الهتافات بضرورة مواصلة النضال ضد المليشيا الانقلابية وتحرير كافة مديريات المحافظة .

و رفع المشاركون في المسيرة لافتات كتب عليها " شكرا سلمان.. سنحفرها في قلوبنا ونحملها في صدورنا إلى قبورنا" و أن الملك سلمان بخطاه الحازمة أعاد للأمة العربية العزة والثقة .

ومن المقرر أن تتواصل مهرجانات الثناء لعاصفة الحزم حتى يوم غدا السبت الذي يصادف مرور عام على انطلاق العمليات العسكرية لإيقاف الانقلاب وفقا لرئيس الحملة الشعبية لشكر الملك سلمان، ناصر العشاري .

وقال العشاري، إن عاصفة الحزم أوقفت المد الإيراني وأحلام الميليشيا الحوثية في حكم اليمن"..مشيراً إلى أن حملة “شكراً سلمان” دين على اليمنيين وكل مسلم وعربي يدرك أهمية عاصفة الحزم لمصير الأمة.


رئيس الوزراء: المباحثات مع البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية خرجت بتوافقات مهمة
الحضرمي يسلم اوراق اعتمادة للرئيس الامريكي
جلسة مباحثات في عدن بين الحكومة برئاسة رئيس الوزراء وقيادة البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية
اقرار خطة لتنظيم الأسواق الشعبية وتخفيف الازدحام المروري بمدينة مأرب
وفد رفيع من البنك الدولي يصل الى العاصمة المؤقتة عدن
عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يلتقي قيادات الوية محور حيس
رئيس الوزراء يجري اتصال هاتفي بنظيره الصومالي
رئيس البرلمان العربي يُحذر من خطورة تأخير إنقاذ خزان صافر نتيجة استمرار تعنت مليشيا الحوثي
اللواء الزُبيدي يوجه رئيس الحكومة بسرعة إنجاز مصفوفة المشاريع العاجلة
الزُبيدي يدشن عمل اللجنة العسكرية العُليا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا