رئيس مجلس القيادة يؤكد في خطاب للشعب المضي في سياسة "الحزم الاقتصادي" وعدم التفريط بالمركز القانوني والمالي للدولة
وجه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي مساء اليوم خطابا هاما لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وزير الحج والعمرة السعودي يعلن نجاح خطة تصعيد الحجاج إلى مشعر عرفات
أعلن وزير الحج والعمرة السعودي، الدكتور توفيق الربيعة، نجاح خطط التصعيد من مكة المكرمة ومشعر منى إلى صعيد عرفات..مبيناً أن تصعيد الحجاج اكتمل من مشعر منى في وقت قياسي وذلك في تمام الساعة الـعاشرة والنصف من صباح هذا اليوم.
الولايات المتحدة تعلن تقديم 315 مليون دولار مساعدات إضافية عاجلة للسودان
أعلنت الوكالة الامريكية للتنمية الدولية، تقديم اكثر من 315 مليون دولار من المساعدات الإنسانية الإضافية لدعم الشعب السوداني.
الارجنتين تفوز على جواتيمالا بأربعة اهداف استعداداً لبطولة كوبا أمريكا 2024
فاز منتخب الأرجنتين على منتخب جواتيمالا بأربعة اهداف مقابل هدف في آخر مباراة ودية قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا 2024 المقررة 20 يونيو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
آلآف التعزيين يخرجون في مسيرة حاشد لشكر الملك سلمان
[05/02/2016 03:02]
تعز-سبأنت

خرج  الآلاف من أهالي تعز  بعد صلاة اليوم الجمعة في مسيرة حاشدة حاملين لافتات "عاصفة الشكر" التي تشكر أيادي ومواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ومبادراته المتتالية منذ قرار عاصفة الحزم تجاه اليمنيين في الداخل والخارج وذلك تحت وطأة الحصار، ومن بين الركام والدمار الذي خلفته عصابات الإرهاب والانقلاب الحوثية العفاشية.

 وقد هتفت الحشود بهتافها المعهود شكراً شكراً يا سلمان، والذي أصبح شعاراً للمقاومة ورمزاً للصمود، ومبشراً بالحياة ، وسلاحاً إعلامياً مضاداً لصرخة الموت واللعنات.

يأتي ذلك بالتزامن مع الانتصارات المتسارعة لقوات الشرعية في كافة الجبهات بدعم وتضحيات من دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية التي امتزجت دماء أبنائها الأبطال بدماء اليمنيين في معركة مصيرية واحدة وتهاوت مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وتلاشت أوهامهم الرامية لعودة العهد الكهنوتي الامامي البغيض.

من جهته قال رئيس حملة شكرا سلمان ناصر العشاري إن هذه الهبّة الجماهيرية تأتي في إطار برامج وفعاليات الحملة الشعبية اليمنية لشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز (عاصفة الشكر) التي انطلقت منذ الأسبوع الأول لعاصفة الحزم وكان لها فعاليات وبرامج مختلفة في عدد من المدن داخل اليمن وخارجها، بهدف إتاحة الفرصة لليمنيين للتعبير عن مشاعرهم المتراكمة تجاه الملك سلمان بن عبدالعزيز صاحب القرار التاريخي الذي استنقذ به هويتهم ووطنهم ومستقبلهم، وكذلك كل من تحالف معه.


رئيس مجلس القيادة يؤكد في خطاب للشعب المضي في سياسة "الحزم الاقتصادي" وعدم التفريط بالمركز القانوني والمالي للدولة
رئيس مجلس القيادة يهاتف الرئيس السابق للتهنئة بحلول عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يطمئن على أحوال الحجاج اليمنيين
رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة السعودية بالنجاح الكبير لموسم الحج
رئيس مجلس القيادة يهنئ أمير قطر بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك
اليمنية تستأنف رحلاتها المباشرة من عدن الى الكويت
السلطة المحلية بتعز تعلن فتح طريق عصيفرة- الستين وتدعو المليشيات للاستجابة
الارياني: مليشيا الحوثي تنظيم ارهابي لا يكترث بالقوانين الدولية ويتحرك كاداة طيعة لتنفيذ الاجندة الإيرانية
الحكومة اليمنية تؤكد ان تحقيق السلام وإنهاء الصراع يتطلب وجود شريك حقيقي وجاد
حجاج اليمن يتوجهون الى مشعر منى لقضاء يوم التروية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا