رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
شارك رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس، المنعقد بمدينة إسطنبول التركية خلال الفترة من 26 وحتى 28 أبريل، وذلك بمشاركة قرابة 700 من البرلمانيين من مختلف دول العالم.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
البنك المركزي الروسي يبقي سعر الفائدة الرئيسي عند مستواه الحالي 16 بالمائة
قرر مجلس إدارة البنك المركزي الروسي في اجتماعه، اليوم الجمعة، الإبقاء على سعر الفائدة الرئيسي عند مستواه الحالي 16 بالمائة سنويا للمرة الثالثة على التوالي.
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي سقطرى يعقده اجتماعه الدوري برئاسة محافظ المحافظة
[06/11/2017 02:32]
سقطرى-سبأنت

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة ارخبيل سقطرى ،اليوم، اجتماعه الدوري برئاسة محافظ المحافظة احمد عبد الله السقطري .

و وقف الاجتماع بحضور وكيل المحافظة لشئون الجزر رائد الجريبي امام عدد من القضايا التي واجهت المحافظة خلال الفترة الماضية في مختلف القطاعات لاتخاذ بشأنها الاجراءات القانونية و المناسبة بما يضمن حلها.

و نقل محافظ ارخبيل سقطرى ،تحيات فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي الذي يتابع دائما نشاط المحافظة واهم احتياجها في شتى المجالات الحياتية..مؤكداً أهمية أن تضطلع كافة المكاتب التنفيذية بدورها الخدمي والعمل على تطويره بما يحسن من الخدمة المقدمة للمواطن .

وأشار السقطري الى أن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع مضاعفة الجهود للتغلب على كافة العوائق التي تواجهها المحافظة و الاستمرار في عملية التنمية والبناء والتطوير لكافة القطاعات و الاهتمام بتأهيل الكادر الذي هو أساس التنمية .

واستمع الاجتماع الى تقرير مدير عام المالية عبد الحافظ سليمان عن مصفوفة الأوعية الإيرادية التي يجب أن تفعل في المكاتب التنفيذي والتي من شأنها تعزز من الدور الايرادي للمحافظة و تشكل إضافة قوية لها .

كما استمع الاجتماع الى تقرير فرع هيئة المصائد السمكية في المحافظة قدمه مدير عام الفرع سعد با زياد الذي أوضح فيه النشاط السمكي خلال الفترة الماضية وكذا اهم الاعمال الإدارية والإشرافية التي قام بها لفرع على الجمعيات السمكية،واستعرض التقرير اهم احتياجات القطاع السمكي لتعزيز تنمية القطاع السمكي الذي يعتبر من أهم القطاعات الواعدة في المحافظة والتي يعتمد عليها شريحة كبيرة من أبنائها .

و قدم مدير عام الاشغال احمد سليم تقرير المكتب خلال الشهور الماضية..موضحا أن المكتب بذل جهود كبيرة في منع مخالفات البناء وإزالة العشوائيات والاشراف على فتح الطرق المغلقة التي سهلة عملية التنقل للكثير من المواطنين في عدة مناطق.

كما استمع الاجتماع الى تقرير من اللجنة المشكلة للتحقيق مع السفينة السمكية الايرانية وما توصلت إليه من إجراءات المتمثلة بانزال كمية الاسماك و توزيعها على القوات المسلحة والأمن والمواطنين و كذا انزال المعدات الاصطيادية والاحتفاظ بها لدى فرع هيئة المصائد السمكية التي تعتبر معدات محرمة في الاصطياد وله تأثير على البيئة البحرية .

وكلف الاجتماع مدراء الاشغال و المياه و الاتصالات و الكهرباء لوضع خطة الشبكات العامة قبل تنفيذ سفلته شوارع مدينتي حديبو وقلنسية خلال الفترة القليلة القادمة .

كما كلف الاجتماع مكتب الصناعة والتجارة الجلوس مع التجار والمستثمرين للوقوف أمام الأسعار الجديدة و خاصة مادة الدقيق و تسعيرها بما لا يتجاوز مبلغ 7500 ريال للكيس 50 كيلو .

واشاد الاجتماع بجهود محافظ المحافظة احمد عبد الله السقطري المتواصلة في متابعته مختلف القضايا التي تواجه المحافظة والإشراف عليها بنفسه مباشرة لحلها و العمل على تعزيز تنمية المحافظة و استقرارها

وثمن الاجتماع جهود دولة الإمارات العربية المتحدة الداعمة لتنمية المحافظة و تحسين في مستوى خدمات المؤسسات الخدمية والحيوية والاقتصادية التي شهدت تحسن كبير خلال الفترة الراهنة.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا