رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوا المجلس عيدروس الزبيدي، وعبدالرحمن المحرمي، بقصر معاشيق اليوم الخميس، وزير خارجية مملكة البحرين الدكتور عبداللطيف الزياني، والوفد المرافق له.
فوز محمد إدريس بالانتخابات الرئاسية في تشاد
فاز رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية التي جرت هذا الأسبوع، وفقاً لنتائج رسمية أولية صدرت بعد حصوله على 61 بالمائة من الأصوات على منافسه رئيس وزرائه سوكسيه ماسرا.
الاقتصاد البريطاني يسجل نمواً بنحو 0.6 بالمائة في الربع الأول من العام الجاري
سجل الاقتصاد البريطاني نمواً بنحو 0.6 بالمائة في الربع الأول من 2024 وهو مستوى أعلى من توقعات المحللين البالغة 0.4 بالمائة وبعد انكماش الناتج المحلي الإجمالي بنحو 0.3 بالمائة في الربع الأخير من العام الماضي 2023.
أتالانتا الإيطالي يتأهل لنهائي الدوري الأوروبي بفوزه على مارسيليا الفرنسي
تأهل أتالانتا الإيطالي إلى الدور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على مارسيليا الفرنسي بثلاثة اهداف مقابل هدف في إياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الأركان يطلع على سير العمل بالمجمع لهيئات ودوائر وزارة الدفاع
[14/09/2017 03:44]
مارب ـ سبأنت :
قام رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر بن علي العقيلي بزيارة تفقدية لمكاتب هيئات ودوائر وزارة الدفاع بالمجمع للهيئات والدوائر.

وقام رئيس الأركان بالتفتيش المفاجئ على سير اعمال ودوام محتلف الدوائر واطلع على مستوى الانضباط الاداري.

وشملت الزيارة مكاتب هيئة القوى البشرية (شؤون الضباط - شؤون الافراد) وهيئة التدريب والتأهيل ودائرة العمليات الحربية دائرة الاتصالات العسكرية ودائرة الأمن العسكري ودائرة القضاء العسكري ودائرة المساحة العسكرية ودائرة الشؤون القانونية.

وأصدر اللواء العقيلي خلال زيارته توجيهات الى عموم الهيئات والدوائر من أجل تفعيل العمل المؤسسي من خلال الخطط والبرامج المزمنة والأنشطة والدورات التخصصية لتطوير الكادر البشري لضمان قيام تلك الادارات بمسؤولياتها لخدمة منتسبي القوات المسلحة.

وشدد رئيس الأركان على الالتزام بنصوص اللائحة التنظيمية للقوات المسلحة وضرورة انهاء حالة تنازع الصلاحيات كما وجه بتشكيل لجنة من الجهات المعنية لاعداد التوصيف الوظيفي لكل دائرة في إطار منظومة الاصلاحات التي يقوم بها رئيس الأركان بتوجيهات من رئيس الجمهورية ونائبه والتي تستهدف القضاء على كل الاختلالات الادارية.


وعقد رئيس الاركان اجتماعا بقيادة دائرة العمليات الحربية استمع خلاله لموجز عن سير الاعمال العسكرية على مستوى المسرح الاستراتيجي على كامل جغرافيا الجمهورية اليمنية، وشدد على ضرورة ايلاء جانب تحليل الموقف اهمية أكبر بحيث تعود نتائجه كتغذية راجعة للجبهات ومحاور العمليات القتالية.

كما زار رئيس الأركان مركز القيادة والسيطرة الرئيسي للقوات المسلحة وأكد على اهمية الاستفادة من المتاحات على مختلف الأصعدة.


رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يكرم شهداء وجرحى القوات المسلحة والامن وعددا من القادة المناضلين
البحرية اليمنية تختتم مشاركتها في التمرين المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر
اليمن تشارك في مؤتمر (حكومات العالم حاضنة للتسامح) في أبوظبي
رئيس هيئة الأركان يلتقي رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن
وكيل الحديدة يلتقي ممثلي الأمم المتحدة في عدن
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات بوفاة سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
وزير خارجية مملكة البحرين يغادر العاصمة المؤقتة عدن بعد زيارة رسمية
رئيس الوزراء يحضر مجلس عزاء فقيد الوطن اللواء الركن أحمد مساعد حسين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا