رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس روسيا الاتحادية، وذلك بمناسبة ذكرى يوم النصر لبلده الصديق.
منظمة الصحة العالمية تحذر من انهيار النظام الصحي في قطاع غزة
حذرت منظمة الصحة العالمية، من أن النظام الصحي بقطاع غزة سينهار تماماً في حال توقف تدفق الوقود إثر إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم.
الاقتصاد البريطاني يسجل نمواً بنحو 0.6 بالمائة في الربع الأول من العام الجاري
سجل الاقتصاد البريطاني نمواً بنحو 0.6 بالمائة في الربع الأول من 2024 وهو مستوى أعلى من توقعات المحللين البالغة 0.4 بالمائة وبعد انكماش الناتج المحلي الإجمالي بنحو 0.3 بالمائة في الربع الأخير من العام الماضي 2023.
أتالانتا الإيطالي يتأهل لنهائي الدوري الأوروبي بفوزه على مارسيليا الفرنسي
تأهل أتالانتا الإيطالي إلى الدور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على مارسيليا الفرنسي بثلاثة اهداف مقابل هدف في إياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يطلع على استعدادات وزارة الأوقاف لموسم الحج
[14/08/2017 06:28]
الرياض-سبانت

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بوزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية للاطلاع على الاستعدادات الجارية لموسم الحج للعام الجاري 1438هـ.

واطلع رئيس الجمهورية من وزير الأوقاف والإرشاد على كافة الإجراءات والخدمات التي اتخذتها الوزراة في موسم هذا الحج ..مشدداً على ضرورة إيلاء الوزارة وطاقمها الاداري بالعمل على راحة الحجاج لما من شأنه تمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة والتفرع للعبادة.

واكد فخامة الرئيس على أهمية الاستعدادات الجيدة لتأمين الاحاطة الكاملة بالحجاج اليمنيين وخاصة فيما يتصل بالتنقل والإقامة والخدمات الصحية ومعالجة كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه الحجاج من المنافذ البرية وحتى وصولهم الى المشاعر المقدسة..مشيراً الى أهمية الاهتمام بهذه الشعائر الدينية العظيمة.

ووجه فخامة الرئيس وزير الأوقاف والإرشاد بمتابعة ترتيبات حجاج اليمن وتقديم التسهيلات اللازمة لهم لتمكينهم من تأدية مناسكهم بالشكل المطلوب والعودة الى اهلهم سالمين غانمين..معبراً عن شكره وتقديره لاخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على مايقدمونه من تسهيلات لحجاج بيت الله الحرام بشكل عام وحجاج اليمن بشكل خاص.

من جهته اكد وزير الأوقاف والإرشاد حرص الوزارة على بذل الجهود لإنجاح موسم الحج ،وتذليل كافة الصعوبات أمام تحقيق أعلى مستويات النجاح بهدف حصول الحاج اليمنيين على أفضل وأرقى الخدمات..معبراً عن شكره لفخامة الرئيس على اهتمامه ومتابعته للإجراءات المتخذة من قبل الوزراء لخدمة الحجاج.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات بوفاة سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
رئيس مجلس القيادة يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يكرم شهداء وجرحى القوات المسلحة والامن وعددا من القادة المناضلين
رئيس مجلس القيادة يعزي السفير خالد بحاح
رئيس مجلس القيادة يجتمع برئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي والوزراء والمسؤولين المعنيين بالشأن الاقتصادي والشؤون الخارجية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بمناسبة تنصيبه رئيساً لروسيا الاتحادية لولاية جديدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل اسرة الشهيد البطل علي ناصر هادي
رئيس مجلس القيادة يعزي السفير محمد الميتمي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا