البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المخلافي يؤكد حرص وزارة النفط إيصال مادة الغاز الى كافة المحافظات
[23/05/2017 01:32]
مأرب-سبأنت

عقد وكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي المخلافي اليوم، اجتماعاً مع المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس انور سالم حسان لمنا قشة توفير احتياجات الموطنين من الغاز المنزلي.

واكد المخلافي حرص الوزارة على ايصال مادة الغاز المنزلي الى كافة محافظات الجمهورية رغم ماتمارسه المليشيا الانقلابية من ممارسات ممنهجة في تدمير المؤسسات النفطية والسيطرة على مقدراتها واذكاء السوق السوداء وابتزاز المواطنين والمتاجرة بأرواحهم وارزاقهم..موجهاً الشركة باتخاذ خطوات عاجلة لتموين السوق بما يلبي احتياجات المواطنين خاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك.

وأشاد المخلافي بالجهود المبذولة من قبل ادارة الشركة ودائرة الغاز -صافر وكل العاملين فيها ..مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهد للحد من اي اختلالات قائمة ورفع كفاءة الاداء ونزول فرق الرقابه الميدانية لمراقبة أسعار بيع مادة الغاز.

وقال وكيل وزارة النفط والمعادن"ان الاسعار الرسمية للغاز المنزلي هي نفسها 1200 ريال للدبة الا ان ابتزاز المليشيا وجشع بعض التجار حولوها الى تجارة مربحة بطريقة غير أخلاقية".. مشددا على ادارة الشركة فرع مأرب والشركة اليمنية للغاز في كل المحافظات المحررة على توفير مادة الغاز بالاسعار الرسمية وتفعيل الدور الرقابي بالتعاون مع السلطات المحلية والاجهزة المختصة وتطبيق العقوبات في حق كل المخالفين.

كما وجه وكيل وزارة النفط والمعادة الشركة اليمنية للغاز بفتح معارض جديده لبيع الغاز المنزلي في محافظة مأرب بما يضمن اكتفاء المحافظة وكافة النازحين فيها وبالأسعار الرسمية ونزول لجان إشرافية من الشركة لمتابعة التنفيذ والرفع خلال 48 ساعه واتخاذ اجراءات رادعه لكل المخالفين والمتلاعبين بالأسعار.

ودعا المخلافي الجميع الى لعمل بروح الفريق الواحد ورفع الكفاءه والانتاج وتقيم الاداء للوصول الى تحقيق الأهداف المرسومة وتنفيذ الخطط المعدة لذلك والعمل بكل جد وتفاني..مؤكدا عزم الوزارة والوحدات والشركات التابعة لها اعادة الحياة للاقتصاد الوطني مهما كانت الصعوبات .

كما تحدث المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز عن جهود الشركة في سبيل الارتقاء بأداء مهامها في تغطية حاجة السوق المحلية..معلنا وصول خمسة الف طن من الغاز المنزلي الى ميناء عدن خلال الثلاث الايام القادمة لتغطية زيادة الطلب في شهر رمضان المبارك.

واكد ان الشركة تعمل بخطة توزيع تضمن وصول الغاز المنزلي الى كافة محافظات الجمهورية..داعيا السلطات المحلية الى القيام بدورها وضبط المخالفين.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا