رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يشيد بموقف روسيا الداعم لليمن وشرعيتها الدستورية
[25/04/2017 10:49]
الرياض-سبأنت

اشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بموقف روسيا الاتحادية الداعم لليمن وشرعيتها الدستورية منذ عملية التحول في اليمن ودعم المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني..لافتاً الى دور روسيا المهم مع المجتمع الدولي لدعم اليمن في كل المراحل والظروف لتحقيق السلام المنشود المبني على الاسس والمرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية والياتها التنفيذية المزمنة ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الاممية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار2216 .

جاء ذلك خلال استقبال فخامته اليوم سفير روسيا الاتحادية لدى المملكة العربية السعودية سيرجي كوزولوف ،والذي بحث معه عدداً من القضايا والجوانب التي تهم العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

وقال فخامة الرئيس "ان روسيا لها اسهامات طيبة مع الدول الدائمة والراعية للمبادرة الخليجية والياتها التنفيذية من خلال الاشراف على عملية التحول في اليمن".. مشيدا بدور السفير الروسي الابجابي خلال عمله باليمن والمامة بواقع اليمن ومخرجات الحوار الوطني التي صاغها واجمع عليها الشعب اليمني قبل ان يرتد عليها الانقلابيين الحوثي وصالح.

من جانبه عبر السفير الروسي عن سعادته بهذا اللقاء ،وقال "نحن مع الشرعية وموقفنا ثابت في هذا الاطار ولن يتغير وسنظل عند ذلك الموقف داعمين لليمن وامنه واستقراره وتحقيق تطلعاته التي اجمع عليها الشعب اليمني عبر مخرجات الحوار وتنفيذاً للمبادرة الخليجية والياتها التنفيذية المزمنة التي كان لنا اسهاماً مع الدول الدائمة والراعية في الاشراف عليها في العاصمة صنعاء وكانت اليمن مثالاً يحتذى به في عملية التحول قبل ان تتسارع الامور نحو الانقلاب والحرب التي للاسف يعاني من تداعياتها الشعب اليمني".

وعبر السفير الروسي عن استعداد بلاده للاسهام بما امكن للتعاون مع الجميع في تحقيق السلام والامن والاستقرار لليمن ..مشيرا الى اللقاء الايجابي لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مع نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بو غدانوف على هامش القمة العربية التي عقدت في الاردن والهادف الى السلام وفقاً للمرجعيات المحددة.
كما تناول اللقاء عدداً من المواضيع والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
رئيس مجلس القيادة يهنىء بالعيد الوطني الايرلندي
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من ملك الأردن بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من رئيس المجلس الرئاسي الليبي بمناسبة شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يهنئ آصف زرداري بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية باكستان الاسلامية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الامين العام للجامعة العربية بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من أمير البحرين بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس المصري بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا