رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
130 متدرباً يستفيدون من ثمان دورات تدريبية مهنية بسيئون
[22/03/2017 11:31]
سيئون-سبأنت

إطلع مدير عام مديرية سيئون المهندس عمر باعارمه ومعه مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بوادي حضرموت والصحراء محبوب فرج أمان، على سير التدريبات الجارية في ثمان دورت تدريبية يتم تنفيذها بالمعهد المهني الصناعي بسيئون في محافظة حضرموت في كل من سيئون وتريم والقطن .

واستمع مدير عام سيئون ومدير التعليم الفني بالوادي من مدير المعهد عوض هادي عباد والمهندسين المتخصصين المنفذين لبعض هذه الدورات بسيئون إلى شرح واف عن خطة عمل المعهد التي يقوم بتنفيذها خلال العام التدريبي الحالي 2016 – 2017م بالشراكة والمساهمة من قبل بعض من منظمات المجتمع المدني ومنها مؤسسة العون للتنمية بإشراف مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية ومؤسسة العقيق التنموية كمخرج بديل في ظل انعدام الاعتمادات المالية المخصصة لبرامج التدريب بالمعهد نتيجة للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وازدياد طلبات التدريب في عدد من التخصصات التي يتطلبها السوق المحلية .

وطاف باعارمة ومحبوب ومعهما مدير المعهد في ورش التدريب بالمعهد في سيئون مستمعين من الملتحقين في دورة التمديدات الكهربائية المنزلية الممولة من مؤسسة العون للتنمية وتنفيذ وإشراف مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية والبالغ عددهم نحو 20 متدربا بسيئون و20 آخرين بالقطن وكذلك الملتحقين في الدورات الأخرى الممولة من مؤسسة العقيق التنموية التي يستفيد منها 84 متدربا في مجالات التمديدات الكهربائية المنزلية وصيانة الحاسوب وصيانة الجولات وصيانة الدراجات النارية و محركات الديزل وكهرباء السيارات إلى مدى استفادتهم من هذه الدورات التي ستؤهلهم للدخول مباشرة إلى سوق العمل .

ودعا مدير عام سيئون ومدير التعليم الفني المتدربين إلى استغلال فترة التدريب لإكتساب المهارات الكافية التي تمكنهم من القيام بواجباتهم المهنية بكفاءة واقتدار وتسهم في توفير فرص عمل ملائمة لميولهم ورغباتهم المهنية .


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا