البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يؤكد على ضرورة تعزيز مفاهيم الوسطية والاعتدال
[21/03/2017 01:52]
الرياض-سبأنت

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على ضرورة تعزيز مفاهيم الوسطية والاعتدال في أوساط اليمنيين والتمسك والدفاع عن مكتسبات الوطن ومبادئه والعمل على إرساء قيم الدولة والنظام والقانون.

وشدد نائب الرئيس خلال لقائه اليوم وزير الاوقاف والارشاد الدكتور احمد عطية ،على مضاعفة الجهود في استعادة مهام الوزارة وأدواتها المختلفة والاهتمام بتعزيز الوعي المجتمعي بمبادئ الإسلام السمحة ورفض العنف والغلو والتطرف والتمسك بالنظام والقانون والعمل على تحقيق الأمن والسلم المجتمعي.

واستمع الفريق الركن علي محسن من وزير الاوقاف والارشاد إلى نتائج مشاركته في مؤتمر مكافحة الإرهاب الذي عُقد في جمهورية مصر العربية الشقيقة والترتيبات الجارية لموسم الحج القادم بالتنسيق مع الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وثمن الوزير استضافة مصر للمؤتمر وجهودها الكبيرة، معبراً عن الشكر والتقدير لشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب ومفتي الديار المصرية الشيخ الدكتور شوقي علام وما أبداه من تعاون خلال لقاء عقد معه لمناقشة أوجه التعاون بين الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف.

وتطرق اللقاء إلى الجريمة البشعة التي ارتكبها الانقلابيون بقصفهم إحدى المساجد بمحافظة مأرب أثناء تأدية صلاة الجمعة ما أدى إلى استشهاد وجرح العشرات من المصلين..مجددين استنكارهم لهذه الجريمة البشعة التي لا تمت للدين الحنيف ولمبادئ اليمنيين بصلة، وتعتبر انتهاكاً جسيماً وجريمة تحرمها كل القوانين والمواثيق الدولية والتقدير للجهات والمنظمات والشخصيات التي أدانت هذه الجريمة البشعة.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا