رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاعلام والثقافة والسياحة يزور الشاعر والاديب سعيد محمد باوزير والفنان والملحن خالد زحفان
[29/07/2023 08:38]
المكلا - سبأنت
قام وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، بزيارة الشاعر والاديب سعيد محمد بن هاوي باوزير، في منزله بمديرية الشحر بمحافظة حضرموت.

وخلال الزيارة نقل الارياني لباوزير تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة والحكومة، وتقديرهم لرواد الثقافة والأدب..مشيداً بدور الشاعر والأديب باوزير في رفد الساحة الثقافية والأدبية بإنتاجه الأدبي، وكلماته التي تغنى بها أبرز فناني حضرموت، وعلى رأسهم الفنان الراحل كرامة مرسال.

ونوه بجهود باوزير في البحث والتنقيب في الأغنية والشعر الشعبي، وتقديمه من جديد للجمهور المتذوق لهذا النوع من الأدب..مشيراً إلى الدور الثقافي لباوزير من خلال عمله الإذاعي، وأبرز برامجه "أحلى ما عندي" في إذاعة المكلا.

وأكد الارياني أن الحكومة ومن خلال وزارة الاعلام والثقافة ستولي الفنانين والمثقفين الاهتمام اللازم، نظراً لدورهم في تثقيف الجيل وحماية النشء من الأفكار المتطرفة والمنحرفة.

من جانبه عبر الشاعر والاديب سعيد باوزير، عن شكره وتقديره للوزير على هذه الزيارة ..مثنياً على اللفتات الكريمة بزيارة المثقفين والفنانين.

كما زار وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، الفنان والملحن خالد صالح زحفان، في منزله بمديرية الشحر.

وخلال الزيارة نقل الوزير الارياني للفنان غيثان تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة والحكومة، والحرص على الاهتمام بالجوانب الفنية والابداعية التي تعكس الوجه الحضاري لليمن.

وعبر الوزير عن اعجابه بالمسيرة الفنية للفنان زحفان، الملحن والعازف، والمحب للألوان التراثية، وتقديمها للجمهور في أروع صورة، مثل الهبيش، والغية، والزوامل، والزربادي، التي علقت في ذاكرة المستمعين..مشيداً بما قدمه سواء من خلال مشاركاته في المهرجانات والفعاليات الداخلية، أو المشاركات الخارجية ممثلاً للألوان الحضرمية..موكداً حرص الحكومة ممثلة في وزارة الاعلام والثقافة والسياحة على إيلاء المبدعين الاهتمام اللازم، نظراً لدورهم في خدمة المجتمع.

من جانبه عبر الفنان والملحن خالد صالح زحفان، عن شكره وتقديره للوزير الارياني، على الزيارة والاهتمام برموز الفن والابداع..موضحاً أن الفن يعكس الذائقة المجتمعية الراقية.

رافق الوزير الارياني، عدد من وكلاء الوزارة، ومدراء مكاتب الوزارة بمحافظة حضرموت.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
لجنة الطوارئ بمأرب تقر عدداً من الاجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الامراض
تنظيم دورة لتطوير العمل وتنسيق المهام الأمنية بميناء المكلا
قيادة اللواء 23 ميكا بالعبر تكرم المبرزين في مكافحة المخدرات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا