رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام المراكز الصيفية بمأرب بعرض كشفي لـ 800 شاب
[13/07/2023 05:32]
مأرب ـ سبأنت

اختتمت مساء اليوم المراكز والمخيمات الصيفية بمحافظة مأرب برامجها وفعالياتها وانشطتها، والتي استمرت اكثر من شهر موزعة على مختلف المديريات.

وتلقى الطلاب المشاركون فيها العديد من البرامج التعليمية والتدريبية والثقافية والرياضية، التي تعزز الهوية اليمنية العربية وحب الوطن وترسخ الولاء الوطني للثورة والجمهورية ومكتسباتها لدى النشء والشباب وتعمق في نفوسهم وعقولهم الهوية الوطنية وترفع من وعيهم بخطورة مشروع مليشيا الحوثي الإرهابية لتجريفها واستبدالها بهوية فارسية طائفية سلالية، ودور الأجيال في الدفاع عنها وحمايتها والاعتزاز بها.

وخلال حفل الاختتام أكد وكيل محافظة مأرب عبدالله الباكري ورئيس لجنة المراكز الصيفية الدكتور علي الرمال، على أهمية ما اكتسبه الشباب في المراكز والمخيمات الصيفية من معارف ومهارات متنوعة تضاف إلى معارفهم وقدراتهم لتنمية مواهبهم واكسابهم خبرات حياتية، بالإضافة إلى تنقيح وعيهم وتحصين عقولهم من الأفكار الهدامة والمتطرفة وتعزيز معرفتهم بهويتهم اليمنية العربية وولائهم الوطني للثورة والجمهورية.

وحذر الوكيل الباكري والدكتور الرمال من خطورة ما تقوم به مليشيا الحوثي الارهابية الكهنوتية من اعمال ممنهجة لتجريف الهوية اليمنية والقيم والثوابت الوطنية وتمزيق للنسيج الاجتماعي وتفخيخ عقول النشء والشباب، وتعبئتهم طائفيا وتغيير هويتهم وتكريس ثقافة الإرهاب والعنف والكراهية والقتل والعبودية لسلالة بعينها وتقديس قيادات النظام الإيراني، وتحويلهم الى قنبلة إرهابية لايتوقف تهديدها في اليمن وحسب وانما للمنطقة بأكملها وللتجارة العالمية التي تمر عبر مضيف باب المندب.

هذا وشهد الحفل الذي حضره عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وأعضاء لجنة المراكز والمخيمات الصيفية بالمحافظة وجمع غفير من الإباء والشخصيات الاجتماعية.. شهد استعراض كشفي ولوحات إبداعية شارك فيه 800 شاب المخيمات وفرق الكشافة بمرافقة فرقة الموسيقى العسكرية التي عزفت مقطوعات فنية من اناشيد وطنية وثورية، عكست مدى نجاح البرامج الوطنية للمراكز والمخيمات الصيفية .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
لجنة الطوارئ بمأرب تقر عدداً من الاجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الامراض
تنظيم دورة لتطوير العمل وتنسيق المهام الأمنية بميناء المكلا
قيادة اللواء 23 ميكا بالعبر تكرم المبرزين في مكافحة المخدرات
وكيل أول حضرموت يطلع على تدخلات مكتب الزراعة وحصره لأضرار السيول في حجر
الوزير السقطري يلتقي الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) ووفد من البرنامج الإنمائي (UNDP)
تنفيذي تعز يناقش تقارير أداء المكاتب التنفيذية والمديريات
الارياني يحذر من استقدام الحرس الثوري الإيراني المئات من عناصر المليشيا الحوثية تحت غطاء "المنح الدراسية"
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا