رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يشيد بالدعم الصيني الثابت للشرعية اليمنية
[13/06/2023 12:27]
الرياض- سبأنت

أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بالدعم الصيني الثابت للشرعية اليمنية، ومساندتها للجهود الإقليمية والأممية والدولية لإحلال السلام وتخفيف معاناة الشعب اليمني جراء الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الإرهابية، ودورها الفاعل في صناعة السلام على مستوى المنطقة والعالم.

وتطرق رئيس الوزراء لدى لقائه اليوم القائم باعمال السفارة الصينية لدى اليمن، شاو تشنغ، الى الحرب الاقتصادية التي تشنها مليشيا الحوثي الإرهابية على الشعب اليمني، والدور المعول على الأصدقاء الصينين في إسناد جهود الحكومة لمواجهتها.. مؤكدا ان استمرار هذه الحرب الاقتصادية يعيق عملية السلام ويفاقم الازمة الإنسانية.

وأكد الدكتور معين عبدالملك، حرص الحكومة على اعادة تفعيل مجالات التعاون الثنائية المختلفة بين اليمن والصين، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.. منوها بالدعم الانساني والتنموي الصيني، والتي تعتبر حاليا اكبر شريك تجاري لليمن.

بدوره جدد القائم باعمال السفارة الصينية، دعم بلاده للحكومة ومجلس القيادة الرئاسي، وحرصها على الوصول الى سلام مستدام في اليمن والانتقال الى مرحلة اعادة الاعمار والتنمية من خلال دورها اقليميا او في مجلس الامن.. مؤكدا ان بلاده تتابع الوضع الاقتصادي الصعب في اليمن وترفض بشده كافة اشكال التصعيد.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بإنجازات المصور خالد بن عاقلة
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تنمية وتحسين اوضاع القوى العاملة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا