"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
انتزع مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية "مسام" لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام، 797 لغمًا خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل 2024م، زرعتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانياً في مختلف المحافظات.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها للنمو العالمي في 2024 إلى 3.1 بالمائة
رفعت منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) توقعاتها للنمو العالمي في 2024 إلى 3.1 بالمائة بزيادة عن توقعاتها السابقة في فبراير البالغة 2.9 بالمائة.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
باصهيب يلتقي في عدن مدير منظمة كير في اليمن وممثلي اليونيسيف ومركز الملك سلمان
[16/05/2023 12:06]
عدن - سبأنت:
بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع المدير القُطري الجديد لمنظمة كير في اليمن عبدالله عبدي، برامج وخطط تدخلات المنظمة بما يتفق مع أولويات المرحلة المقبلة في اليمن.

واستعرض اللقاء الذي ضم وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الأولية الدكتور علي الوليدي، ووكيل وزارة التخطيط المساعد لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، مستوى تنفيذ أنشطة المنظمة في المجالات التنموية والخدمية والإنسانية، لاسيما في القطاع الصحي.

وأشاد الدكتور باصهيب، بتدخلات منظمة كير وإسهاماتها التنموية في عدد من المجالات والقطاعات الحيوية .. مؤكدا حرص الوزارة على تقديم كافة التسهيلات الممكنة لتسهيل مهام المنظمة وتنفيذ برامجها بالشكل المطلوب من أجل خدمة المجتمع.

ومن جانبه أكد مدير منظمة كير في اليمن، الحرص على التنسيق مع الوزارة بخصوص تنفيذ التدخلات والمشاريع المختلفة، وكذا أهمية تعزيز التعاون والشراكة بين المنظمة والوزارة بخصوص تحديد الأولويات .. مشيدا بالتسهيلات التي تقدمها وزارة التخطيط لتنفيذ المشاريع.

وفي سياق منفصل، ناقش نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، اليوم، مع مدير برنامج التغذية بمنظمة اليونيسيف في اليمن جوزفين أبي، دعم تقرير التغذية في اليمن، وترتيبات الورشة التدريبية الخاصة بالتغذية التي ستنعقد في العاصمة الأردنية عمّان، وكذا التجهيزات الجارية للمرحلة القادمة من المسح الميداني متعدد القطاعات، وخطة برنامج الدورات التدريبية المتخصصة لموظفي الوزارة في تحديد الأولويات والتقييم والمتابعة.

كما ناقش نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، اليوم، مع مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في عدن صالح الذيباني، تدخلات المركز والمشاريع المنفذة في المحافظات المحررة والاحتياجات لمشاريع دعم وكفالة الأيتام.


"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
وزير المالية يبحث مع السفيرة البريطانية التطورات الاقتصادية والمالية في اليمن
الارياني: مليشيا الحوثي استغلت أحداث غزه لصرف الانظار عن استمرار نهبها للايرادات وعدم تخصيصها لصرف المرتبات
طارق صالح يقدّم واجب العزاء في وفاة سمو الشيخ طحنون آل نهيان
تدشين العمل في مكاتب المساعدين القانونيين بمحكمتي التواهي والبريقة بعدن
حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
وزارة الشباب تبحث تعزيز التعاون مع المعهد الأمريكي وتكرم الخليفي
السفير شجاع الدين يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط بالخارجية النمساوية
وزير العدل يبحث التعاون مع فريق مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة
وزير المالية يبحث مع السفير الأمريكي التحديات الاقتصادية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا