رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
عقد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اجتماعاً عسكرياً موسعاً ضم رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، ورؤساء هيئات، ودوائر وزارة الدفاع، وعدداً من قادة المناطق العسكرية والقيادات الأمنية في محافظة مأرب.
ولي العهد السعودي يبحث مع وزيرا الخارجية الامريكي والبريطاني العلاقات الثنائية والتطورات في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون المشترك.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام بـ 8.16 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على ارتفاع مؤشرها العام بـ 8.16 نقطة، ليبلغ مستوى 7051.05 نقطة، بنسبة ارتفاع بلغت 0.12 بالمائة.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين امتحانات القبول في المعهد الصحي بشبوة
[03/10/2016 02:08]
شبوة-سبأنت

دشن وكيلا محافظة شبوة ناصر محمد القميشي وسالم عبدالله اﻷحمدي اليوم امتحانات القبول في معهد الدكتور مقلم للعلوم الصحية بالمحافظة للعام 2016-2017م .

و تستمر الامتحانات لمدة يومين ويؤديها خمسة وأربعين طالبا يتنافسون على خمسة وعشرين مقعدا دراسيا في قسم التمريض لثلاث سنوات بعد الثانوية العامة واثنين وثلاثين طالبة يتنافسن على 25 مقعد في قسم قابلات المجتمع لثلاث سنوات بعد التعليم الاساسي.

وأشادا وكيلا المحافظة بالجهود التي تبذلها إدارة المعهد من أجل تجاوز المشاكل والصعوبات التي تعترض العملية التعليمية فيه خلال هذه المرحلة.. مؤكد ان على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل تمكين المعهد من الاستمرار في عمله ونشاطه في خدمة القطاع الصحي بالمحافظة حتى تتم معالجة وتذليل الصعوبات.

وشددا على ضرورة إجراء هذه الامتحانات بكل شفافية ونزاهة وبما يضمن حصول الطلاب والطالبات المستحقين علميا على المقاعد الدراسية المخصصة للقسمين خلال العام الدراسي الجديد.

وتفقدا الوكيلان القميشي واﻷحمدي حجم اﻷضرار التي لحقت بعدد من المنشآت التعليمية في المعهد وأستمعا من مدير عام المعهد الدكتور سامي الحاج إلى شرح عن ما تعرض له المعهد من أضرار وخسائر في منشأته وتجهيزاته الفنية والتعليمية بسبب الحرب التي شنتها المليشيا اﻹنقلابية على الشعب والوطن ومؤسسات الدولة المختلفة.

وأكدا وكيلا المحافظة اهتمام قيادة المحافظة ومتابعتها الجادة والحثيثة مع الجهات المختصة من أجل سرعة إعادة تأهيل المعهد تأهيلا كاملا حتى يستعيد عافيته ونشاطه الذي كان عليه سابقا.




رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا