رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، سفيرة المملكة المتحدة لدى اليمن، عبده شريف.
الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على مستعمرين وبؤر استعمارية
فرضت الولايات المتحدة، عقوبات جديدة على مستعمرين متطرفين متهمين بممارسة العنف ضد الفلسطينيين، شملت أيضاً قيوداً مالية على أربع بؤر استعمارية في الضفة الغربية.
ارتفاع التجارة الخارجية للصين بنسبة 6.1 بالمائة في النصف الأول من العام 2024
سجلت التجارة الخارجية للصين ارتفاعاً إلى مستوى قياسي جديد، بنسبة 6.1 بالمائة في النصف الأول من العام الجاري مما يوفر زخما أقوى للتعافي الاقتصادي.
بايرن ميونخ يوقع عقداً مع البرتغالي جواو بالينيا حتى عام 2028
أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، توقيع عقد مع لاعب خط الوسط البرتغالي جواو بالينيا حتى عام 2028م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع يزور القوات المشتركة في الساحل الغربي
[24/03/2023 08:05]
المخا ـ سبأنت :
نفذ وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، مساء اليوم، ومعه رئيس هيئة الأركان العامة- قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، وقائد قوات الدعم والإسناد للتحالف العربي اللواء الركن سلطان البقمي، زيارة ميدانية لتفقد بعض وحدات القوات المشتركة في الساحل الغربي.

‏ونقل وزير الدفاع تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الدكتور رشاد العليمي، وتهانيه بحلول شهر رمضان المبارك، وتحايا ابطال القوات المسلحة من مختلف المناطق والجبهات...مشيدا بالروح المعنوية والجاهزية القتالية العالية.

وحيا وزير الدفاع البطولات التي تقدمها القوات المشتركة في الساحل الغربي في مواجهة مليشيات الحوثي الارهابية.. منوها الى ضرورة التنسيق والتكامل بين مختلف جبهات القتال لمواجهة العدو المشترك للجميع وتحقيق النصر الكبير بتحرير العاصمة صنعاء وكل شبر من تراب الوطن.

من جانبه اكد رئيس الاركان العامة ان القوات المسلحة بكل تشكيلاتها ستقاتل جنبا الى جنب لدحر المشروع الإيراني ممثلا بمليشيا الحوثي الإرهابية مشددا الا تنازل عن هدف الجميع باستعادة العاصمة صنعاء.

في السياق عقد وزير الدفاع اجتماعًا بقيادة محور البرح في الساحل الغربي للاطلاع على الأوضاع في المحور وجبهات الساحل الغربي بشكل عام.

واستمع وزير الدفاع إلى شرح مفصل من رئيس عمليات المقاومة الوطنية العميد الركن عبدالرحمن نعمان السامعي، والعميد صادق دويد عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي، عن سير العمليات العسكرية وانتشار القوات في مسرح عمليات القوات المشتركة على طول خطوط المواجهة في محاور الحديدة وسقم والبرح.

وأشاد الوزير الداعري بمستوى التخطيط والانتشار للقوات المشتركة، مثمناً حجم الإنجازات التي حققتها، وحجم التضحيات التي قدمتها، وتقدمها في سياق المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب اليمني لاستعادة دولته ودفن خرافة الولاية ومواجهة المشروع الإيراني.

رافقهم في الزيارة رئيس هيئة العمليات اللواء ركن خالد الاشول ورئيس هيئة الاستخبارات احمد محسن اليافعي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن فضل حسن.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس الوزراء يرأس اجتماع لتقييم مسار التدخلات الإنسانية للمنظمات الأممية والدولية وانتهاكات الحوثيين
رئيس الوزراء يتابع في زيارة مفاجئة لجوازات كريتر مستوى تنفيذ التوجيهات بتسهيل معاملات المواطنين
رئيس الوزراء يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة في عدن
اليمن تشارك في المؤتمر الحادي والعشرين لرؤساء أجهزة الهجرة والجوازات
اليمن تشارك في المنتدى الوزاري الاقتصادي العربي الياباني الخامس
اللجنة الوطنية للتحقيق تطلع على إجراءات حماية حقوق الإنسان في طريق الكمب - جولة القصر
رئيس الوزراء يترأس في عدن اجتماعاً لهيئة العمليات المشتركة
رئيس الوزراء يطلع على أوضاع مستشفى باصهيب العسكري والخدمات التي يقدمها للمرضى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا