ورشة مجتمعية في عدن لمناصرة مرضى السرطان
عقدت اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة مجتمعية لمناصرة مرضى السرطان تحت شعار "نحن معكم" نظمتها المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن بالتنسيق مع الشبكة الوطنية للمبادرات المجتمعية والشبابية.
الجامعة العربية تؤكد وضع مسألة مكافحة الفساد في مقدمة الاولويات
أكدت جامعة الدول العربية، انها تضع مسألة مكافحة الفساد في مقدمة أولوياتها باعتبارها تهديداً مباشراً لأمن واستقرار الدول وسيادة القانون..موضحة أن مكافحة الفساد لا تقتصر على الدول والحكومات بل تمتد إلى الأفراد والمنظمات والهيئات والمؤسسات المحلية والإقليمية والدولية.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم الاثنين، عند مستوى 2 022.29 بانخفاض وقدره 8.89 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 774.13 بانخفاض وقدره 11.42 نقطة عن معدل إقفاله السابق.
أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يستضيف بوروسيا دورتموند والريال يواجه بايرن في إياب الدور قبل النهائي
يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي، غدا، بوروسيا دورتموند الألماني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع يشهد حفل تخرج الدفعة التاسعة تأهيل ضباط بمأرب
[17/03/2023 03:43]

الرياض ـ سبأنت

شهد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم بمحافظة مأرب حفل تخريج الدورة التاسعة تأهيل ضباط التي نفذتها هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع على مدى أربعة أشهر.

وخلال الحفل الذي حضره من التحالف قائد قوات الدعم والإسناد في الداخل اليمني اللواء سلطان البقمي، نقل وزير الدفاع إلى الخريجين تهاني وتحايا القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، بمناسبة قدوم شهر رمضان.. مشيدا بما شاهده خلال الحفل من مهارات وقدرات قتالية وروح معنوية عالية لدى الخريجين، والتي اكتسبوها خلال فترة التدريب والتأهيل في ميدان الشرف والبطولة.

وشدد وزير الدفاع على أهمية التأهيل والتدريب القتالي وتنظيم المزيد من الدورات التخصصية والنوعية لمنتسبي القوات المسلحة التي تمضي اليوم بخطى ثابتة لاستعادة ما تبقى من تراب الوطن تحت سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية. مثمنا الدعم الكبير الذي يقدمه التحالف العربي بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للشرعية اليمنية والقوات المسلحة في سبيل انهاء الانقلاب واستعادة الدولة ومؤسساتها.

وفي الحفل قدم الخريجون عرضاً عسكرياً عكس مدى القدرات والخبرات النوعية العالية التي اكتسبوها خلال فترة التدريب والتأهيل.

حضر الحفل رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء احمد اليافعي وعدد من مدراء الدوائر وكبار الضباط في وزارة الدفاع.


ورشة مجتمعية في عدن لمناصرة مرضى السرطان
انطلاق مسيرة جماهيرية حاشدة بتعز للتضامن مع ابناء قطاع غزة
وزير الصحة يبحث مع مسؤولين في منظمات دولية دعم القطاع الصحي
محافظ المهرة يترأس اجتماعاً للجنة الطوارئ بالمحافظة
هيئة المواصفات تتسلم جهاز تحليل جودة المواد الغذائية من منظمة اليونيسيف
وكيل وزارة الخارجية يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية الجهود الدولية لتحقيق السلام
المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
محافظ سقطرى يطلع على سير الدورات التدريبية ضمن مشروع سبل العيش
الارياني: تقرير "التلغراف" يؤكد تحذيرات الحكومة من التنسيق القائم بين الحوثي والقاعدة برعاية إيرانية
اجتماع برئاسة وزيري الأشغال والنقل يناقش تفعيل قانون الأوزان ومحطات الوزن المحورية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا