رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، في ضحايا انهيار جزء من طريق سريع بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين، اسفر عن سقوط عشرات الضحايا.
ملك الأردن يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في غزة
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم، مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في العاصمة الإيطالية روما، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطويرها في المجالات كافة.
الاتحاد الأوروبي يقدم حزمة مساعدات مالية بقيمة مليار يورو لدعم لبنان
اعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تقديم الاتحاد الأوروبي، حزمة مساعدات مالية إلى لبنان تبلغ قيمتها مليار يورو، اي مايعادل نحو 1.07 مليار دولار.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السقطري يلتقي بشركة عدن برايدرس المنفذة لعملية انتشال السفن الغارقة في ميناء الاصطياد
[14/03/2023 08:35]
عدن - سبأنت
التقى وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري، اليوم ، في العاصمة الموقتة عدن، بقيادة شركة عدن برايدرس المحدودة المتعهدة برفع السفن الغارقة في ميناء الإصطياد السمكي وذلك بعد فوزها بالمزاد العلني التي تم الإعلان عنه من قبل المحكمة.

وناقش الوزير السقطري، الترتيبات المتعلقة بتنفيذ عملية إنتشال السفن الغارقة في ميناء الاصطياد السمكي في منطقة حجيف، و خطة عمل الشركة التي وضعتها لانتشال السفن الغارقة في حوض الميناء والبالغ عددها 22 سفينة، كما حث على سرعة البدء بالأعمال وإدخال المعدات التي سيتم خلالها انتشال وتقطيع السفن الغارقة واخراجها من الميناء.

كما بين الوزير الأهمية التي يلعبها ميناء الاصطياد السمكي في عدن والمحافظات المجاورة، والحاجة الملحة لانتشال السفن الغارقة فيه خاصة بعد ابداء البنك الألماني رغبته في تمويل مشروع تأهيل الميناء والتي سينفذه البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة (UNDP) بتكلفته إجمالية تقدر 20 مليون دولار..مشدداً على ضرورة الإلتزام بالاشتراطات الفنية والبيئية أثناء أعمال قطع وإخراج السفن الغارقة لتجنب حدوث أي تلوث يضر بالأحياء البحرية.

من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة شركة عدن برايدرس المحدودة المهندس محمد عبدالسلام، حرص الشركة على تذليل الصعوبات التي قد تعيق أعمال الشركة في إنتشال السفن الغارقة من حوض ميناء الإصطياد..موضحاً ان الشركة لديها فرق فنية متخصصة ستقوم بجلب جميع المعدات اللازمة للقيام بعملية الانتشال .


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
محافظ البنك المركزي يبحث مع عدد من السفراء المستجدات الاقتصادية
صندوق الطرق ينظم حفلا تكريميا بمناسبة عيد العمال
رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع فريق دولي مستوى الاستفادة من الدعم الفني الأوروبي
"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
وزير المالية يبحث مع السفيرة البريطانية التطورات الاقتصادية والمالية في اليمن
الارياني: مليشيا الحوثي استغلت أحداث غزه لصرف الانظار عن استمرار نهبها للايرادات وعدم تخصيصها لصرف المرتبات
طارق صالح يقدّم واجب العزاء في وفاة سمو الشيخ طحنون آل نهيان
تدشين العمل في مكاتب المساعدين القانونيين بمحكمتي التواهي والبريقة بعدن
حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا