رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوزير البكري يبحث مع المعهد الديمقراطي الأمريكي (NDI) جهود إحلال السلام
[13/03/2023 01:50]
عدن - سبأنت :
بحث وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، اليوم الإثنين، في العاصمة المؤقتة عدن، مع المدير المقيم للمعهد الديمقراطي الوطني الأمريكي في اليمن، كنزة أقرطيط، أفاق الشراكة مع وزارة الشباب والرياضة.

وخلال اللقاء، أشاد البكري بجهود المعهد الديمقراطي الأمريكي من أجل إحلال السلام في بلادنا، ووقوفه إلى جانب الشعب اليمني، وقيادته الشرعية، وتطلعاته المشروعة في بناء دولة ديمقراطية عصرية يشارك فيها جميع اليمنيين، مؤكداً حرص وزارة الشباب والرياضة عبر قطاعها الواسع من الشباب على دعم جهود السلام التي تقوم بها الأمم المتحدة والمجتمع الدولي من أجل إنهاء الاقتتال في بلادنا.

وأشار إلى أن لدى الوزارة خطة استراتيجية تمتد لـ (5) سنوات، وتعالج قضايا الشباب ورؤيتهم للمستقبل وكيفية المشاركة في تحقيق السلام العادل الذي نتطلع إليه، مستعرضاً أهم انشطة قطاعات الوزارة من أجل إشغال الشباب عن الحروب والاقتتال، والاتجاه بهم نحو البناء والتنمية والرياضة والتعليم، باعتبار ذلك مرتكزًا هامًا في تطوّر المجتمعات ورقيّها.

من جانبها، أبدت أقرطيط، استعداد المعهد الديمقراطي، لتبني مشاريع شبابية وخلق شراكة فاعلة مع وزارة الشباب والرياضة لتنفيذ برامج تدريبية وفعاليات متنوعة، خصوصا فيما يتعلق بقضايا الشباب وتطلعاتهم المستقبلية.



رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
محافظ تعز يضع حجر الأساس لرصف حي البعرارة
تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق والتشوهات والتجميل بعدن
المحرّمي يؤكد دعم خطط وزارة المياه لضمان استقرار إمدادات المياه لجميع المواطنين
تسليم وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
تدشين حملتي تحصين وتوعية ضد مرض الدفتيريا في مأرب
الوزير البكري يدشّن دورة تأهيل العاملين في الإصابات الرياضية في عدن
نيابة الصناعة والتجارة بعدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين
رئيس هيئة مصائد خليج عدن يدشن توزيع 118 محرك بحري للصيادين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا