رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الجمعة اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، وذلك للاطمئنان على الاوضاع في المحافظة التي تشهد منذ ايام امطارا غزيرة، وسيولاً جارفة، بسبب المنخفض الجوي وحالة الطقس غير المستقرة.
بريطانيا تفرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين متطرفتين واربعة افراد
أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، فرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين واربعة افراد متطرفتين لمسؤوليتهم عن العنف في الضفة الغربية.
ارتفاع مؤشر (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي
ارتفع مؤشر منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي في أبريل.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً باللواء الركن المقدشي
[01/10/2016 03:02]
الرياض-سبأنت

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي للوقوف على تطورات الأوضاع الميدانية في مختلف المواقع والجبهات العسكرية.

وهنأ رئيس الجمهورية، اللواء الركن المقدشي ، وقيادة المنطقة العسكرية السادسة ،وكافة الألوية والوحدات العسكرية ومنتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل على الانتصارات المحققة في تحرير أخر معاقل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في مديرية الغيل بمحافظة الجوف.

واشاد فخامة الرئيس بالنجاحات المتوالية التي تجسدها قوات الجيش والمقاومة في تعز ومأرب والجوف وميدي،و عدد من المواقع والجبهات ،وما تتمتع به من قوة في الإرادة وبسالة في الدفاع عن كرامة واعراض المواطنين ومكتسبات ثورتي الــ 26 من سبتمبر والــ 14 من أكتوبر المجيدتين من الإماميين الجُدد الذين يحاولون اعادة اليمن الى ماقبل ثورتي سبتمبر واكتوبر وعود الجهل والفقر والمرض وحكم الإمامة الذي يرفضه كافة ابناء الشعب اليمني.

وشدد رئيس الجمهورية على مواصلة التدريبات القتالية من اجل صنع المزيد من الانتصارات على قوى الشر والتمرد حتي يتم تحرير كافة الاراضي اليمنية ويعود الامن والاستقرار وتطبيع الحياة والبدء في اعادة اعمار ماخلفته المليشيا من دمار في البنى التحتية.

وعبر رئيس الجمهورية عن شكره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، ودولة الامارات العربية المتحدة ، وكافة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، ودول التحالف العربي على مواقفهم الاخوية المشرفة الذين وقفوا صفاً واحداً ضد انقلاب مليشيا الحوثي وصالح ، وقدموا جهوداً كبيرة من اجل عودة الشرعية والامن والاستقرار الى كافة المدن والمحافظات.

وترحم فخامة الرئيس على ارواح الشهداء الذين قدموا ارواحهم دفاعاً عن اعراض وكرامة المواطنين ودفاعاً عن الوطن ..متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين ..مؤكداً ان الحكومة تولي الشهداء والجرحى اهتماماً كبير.

من جهته ، اكد رئيس هيئة الاركان العامة جاهزية القوات المسلحة ومواصلة انتصاراتها على المليشيا الانقلابية حتي يتم تحرير كافة المدن والمحافظات وعودة الشرعية ،ودحر تلك العصابة التي عاثت في الارض فساد من خلال ما ارتكبته وترتكبه من انتهاكات ضد المدنيين التائقين للحرية والمساواة والعدالة في ظل الدولة المدنية الاتحادية.

وثمن اللواء الركن المقدشي بالجهود التي يبذلها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في سبيل الانتصار للوطن والمواطن وعودة الامن والاستقرار ، وتواصله الدائم لمتابعة سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات والمواقع.


رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا