رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الزعوري يؤكد اهتمام الحكومة بدعم المرأة وتشجيع الجهود لتحسين واقعها
[06/03/2023 04:22]
عدن - سبأنت
أكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، أن الوزارة تولي المرأة اهتماماً كبيراً وأولوية خاصة، وتسعى للنهوض بواقع المرأة وتمكينها، وستسمر في عمل كافة الإجراءات التي تسعى لتمكين النساء والفتيات ودعم وتشجيع كل الجهود الرامية لتحسين واقعهن المعيشي وحصولهن على كافة حقوقهن الكاملة وفقاً للاعراف والقوانين والاتفاقيات والمواثيق الخاصة بذلك.

وأوضح الزعوري خلال مشاركته بورشة العمل التي نظمها الفريق الوطني للخطة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، بمناسبة يوم المراة العالمي 8 مارس التي عقدت، اليوم، بعدن، إن تنفيذ الأنشطة والبرامج الخاصة بالخطة الوطنية اليمنية للمرأة والسلام والامن تطبيقاً لقرار مجلس الامن الدولي 1325 في عامها الثاني يعد انجازاً كبيراً خصوصاً في ظل الأوضاع التي تمر بها اليمن.

وثمن الوزير الزعوري، دور المملكة النرويجية في دعم الأنشطة والفعاليات الأولية لهذه الخطة..مهيباً ببقية المانحين الدوليين والوكالات الأممية والإقليمية والدولية دعم وتمويل البرامج والأنشطة والتوسع فيها ومساندة الجهود الحكومية الرامية لتحسين واقع المرأة اليمنية..مؤكداً ترحيب الحكومة بكافة الجهود الداعمة لهذه البرامج والأنشطة وستستمر في تقديم الشراكة والتنسيق مع الشركاء الداعمين لهذه الخطة.

وطالب المجتمع الدولي، بإدانة عمليات الانتهاك الممنهج والتعسف الذي تقوم به مليشيات الحوثي الإرهابية بحق المراة في المناطق الخاضعة لسيطرتها..مهيباً بالمنظمات الأممية والدولية الخاصة بالمراة الى إيضاح الحقائق وكشف حجم الجرائم التي تمارسها المليشيات بحق المراة للرأي العام الدولي.


رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأحزاب والمكونات السياسية الداعمة للشرعية تتفق على تشكيل تكتل سياسي وطني واسع
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يعزي في وفاة المناضل والمحافظ والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد
وزير الخارجية يشارك في الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى و أذربيجان
اختتام دورة تدريبية لتأهيل عدد من كوادر صندوق الطرق في مجال ريادة الأعمال
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الضرائب ومكتب المالية
وزير التخطيط يشارك في اجتماعات مجلس محافظي البنك الاسلامي للتنمية بالرياض
ندوة ثقافية في المغرب تناقش دور المرأة في الحضارة اليمنية
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا