رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وفد اليمن المشارك في برنامج اعادة الاعمار يلتقي عمدة ومسؤولي محافظة ميتاكا
[05/03/2023 10:10]

طوكيو ـ سبأنت

قام وفد اليمن المشارك فى برنامج اعادة الاعمار بزيارة محافظه ميتاكا واللقاء مع عمدة المحافظة تاكاشي كاوامورا للاطلاع على تجربة المحافظة فى النهوض بالمدينه وبحث مجالات التعاون فى المجالات التنموية والاقتصادية واعادة الاعمار .

وعبر نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب عن تطلع الوفد للاستفادة العملية من تجربة المحافظة وما حققته من مستويات متقدمة فى المجالات الخدمية.. مشيراً الى ضرورة التعاون والعمل سويا نحو افاق مستقبلية مثمرة و مستدامة كما دعى الى توسيع افاق التعاون والتنسيق لمًا من شانه ان يدعم توجهات الحكومة اليمنية فى برنامج الاصلاحات وتطبيع الاوضاع للمضى فى خطه التعافي الاقتصادي.

على صعيد اخر استعرض السفير عادل السنيني المستويات المتقدمة التى بلغتها العلاقات الثنائية في مجالات عديدة مجدداً تقدير اليمن لكافة اوجه الدعم التى تقدمها الحكومة اليابانية ومشيرا الي اهمية تعزيز روابط الشراكة والتعاون من خلال الاستفادة من برامج التاهيل والتدريب والخبرات بما ينعكس ايجابياً علي متانه العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين .

من جانبه أشاد عمدة ميتاكا بالعلاقات الثنائية بين البلدي الصديقين.. معرباً عن امكانية الاستفادة من تجارب المحافظة للتعاون في مشاريع الاعمار والتأهيل بالتعاون مع وكالة التنمية اليابانية والتعاون الدولي جايكا في اطار الخبرات و الامكانيات التي تمتلكها المحافظة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس الشورى يعزي عضو المجلس خالد باجنيد بوفاة والدته
وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي في غامبيا
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا