رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يشارك في حفل إعلان الدوحة عاصمة للسياحة العربية 2023
[25/02/2023 10:54]
الدوحة ـ سبأنت :
شارك وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني في حفل تدشين "الدوحة عاصمة للسياحة العربية 2023" الذي أعلنته الليلة المنظمة العربية للسياحة، في الحي الثقافي "كتارا" بالعاصمة القطرية الدوحة بالتزامن مع يوم السياحة العربي الـ 25 فبراير.

وشهد الحفل الذي حضره رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني، ورئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد ال فهيد، و رئيس قطر للسياحة الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أبكر الباكر ووزراء الاتصالات والعدل والشباب والرياضة القطريين ومشاركة وزراء السياحة ورؤساء الوفود العربية.

مراسم تسليم مفتاح عاصمة السياحة العربية لسعادة السيد أبكر الباكر، رئيس قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، من قبل المنظمة العربية للسياحة.

وهنأ الوزير الارياني في تصريح صحفي القيادة والشعب القطري بهذه المناسبة التي تأتي كاستحقاق بعد النجاح الباهر الذي حققته قطر في بطولة كأس العالم والحركة السياحية النشطة التي رافقت البطولة.

وأشاد الوزير بالتجربة القطرية في مجال السياحة والتي جعلت من دولة قطر وجهة سياحية عالمية في اكثر من مجال ونشاط حيث ساهمت البنية التحتية والمنشئات السياحية على تنشيط الحركة السياحية بشكل ملموس وكبير، منوها بالدور الايجابي الذي يمكن أن تلعبه قطر في السياحة العربية من خلال فعاليات وأنشطة الدوحة عاصمة للسياحة العربية 2023.

كما تخلل الحفل عرض فيلم حول المنظمة العربية للسياحة، بالإضافة إلى عروض تراثية قطرية وموسيقية وألعاب نارية.

وحققت العاصمة القطرية "الدوحة" لقب عاصمة السياحة العربية للعام 2023 حسب المعايير التي أعدتها المنظمة العربية للسياحة بجامعة الدول العربية.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
محافظ تعز يضع حجر الأساس لرصف حي البعرارة
تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق والتشوهات والتجميل بعدن
المحرّمي يؤكد دعم خطط وزارة المياه لضمان استقرار إمدادات المياه لجميع المواطنين
تسليم وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
تدشين حملتي تحصين وتوعية ضد مرض الدفتيريا في مأرب
الوزير البكري يدشّن دورة تأهيل العاملين في الإصابات الرياضية في عدن
نيابة الصناعة والتجارة بعدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين
رئيس هيئة مصائد خليج عدن يدشن توزيع 118 محرك بحري للصيادين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا