المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
استهدفت المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانياً، بقذائف المدفعية، اليوم، مواقع الجيش الوطني في مديرية جبل حبشي غربي المحافظة.
الرئيس الصيني يعرب عن استعداد بلاده لتعزيز التعاون مع فرنسا
أعرب الرئيس الصيني شي جين بينغ، عن استعداد بلاده لترسيخ وتعزيز الثقة السياسية المتبادلة وبناء التوافق الاستراتيجي وتعميق التبادلات والتعاون في مختلف المجالات مع فرنسا.
البنك المركزي الصيني يضخ سيولة في النظام المصرفي بقيمة ملياري يوان
أجرى بنك الشعب الصيني (البنك المركزي)، اليوم الاثنين، عمليات إعادة شراء عكسية لأجل سبعة أيام، بقيمة ملياري يوان (حوالي 282 مليون دولار أمريكي)، وبسعر فائدة 1.8 بالمائة.
سبورتينغ يتوج بطلاً للدوري البرتغالي لكرة القدم للمرة الأولى منذ 19 عاما
توج سبورتينغ بطلاً لبطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم ليحسم بذلك لقبه العشرين في الدوري، بعد فوزه على بورتيموننسي بثلاثة اهداف نظيفة، وخسارة بنفيكا، بخسارة ملاحقه وجاره بنفيكا، بطل الموسم الماضي، على أرض فاماليكاو بهدفين نظيفين ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس النواب يهنئ رئيس مجلس الشورى السعودي بيوم التأسيس
[22/02/2023 02:55]
عدن - سبأنت
بعث رئيس مجلس النواب، الشيخ سلطان البركاني، اليوم، برقية تهنئة إلى رئيس مجلس الشورى السعودي الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ، بمناسبة احتفالات المملكة وشعبها بيوم التأسيس.

وقال البركاني في البرقية " يشرفني باسمي وزملائي أعضاء مجلس النواب بالجمهورية اليمنية أن أهنئكم وزملائكم في مجلس الشورى وقيادتكم الحكيمة وشعبكم الشقيق بيوم تأسيس المملكة العربية السعودية، وبسعادة بالغة أعبر لكم عما تُكنه قلوبنا من محبة وتقدير لهذه الأرض التي باركها الله وجعلها مهبط رسالته ومأوى نبييه وأرض بيته العتيق".

واضاف" إن هذه المناسبة الوطنية الغالية التي نعتز بها جميعاً بل ونفخر بالجذور الراسخة للمملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وشعباً خلال مسيرة ثلاثة قرون مضت تمثل محطة تستحثنا على التدبر في ما صنعته إرادة القادة العظماء من آل سعود في هذا البلد الذي أصبح بفضل أولئك القادة جسداً متماسكاً قوياً، ودولة أسسها جلالة الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود، رحمه الله، ويرعاها ملك الخير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده رئيس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان".

وعبر رئيس مجلس النواب ن شكره وتقديره للمواقف السعودية العظيمة تجاه أشقائهم اليمنيين والحكومة الشرعية، مشيراً أنها تأتي تأكيداً على أن الأحفاد يسيرون اليوم على نهج المؤسس، وهو نهج قويم وعروبي وإسلامي ينم عن عظمة وحكمة حكام المملكة منذ نشأتها، وهو ما انعكس من رعاية بالغة وتضحيات أخوية جسيمة اختلط فيها العرق بالدم في الذود عن سيادة الجار والوقوف ضد إنقلاب ميليشيا الحوثي والتصدي للأطماع الإيرانية في أرضنا واستقلالنا وتهديدها للأمن القومي العربي.

كما أكد حرصه على عمق العلاقات التاريخية والمتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والحرص الدائم على تطويرها في مختلف المجالات بما يخدم مصالح الشعبين..متمنياً لنظيره السعودي موفور الصحة والسعادة والتوفيق، وللعلاقات الأخوة بين البلدين مزيداً من التقدم والرقي والازدهار.


المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
محافظ سقطرى يطلع على سير الدورات التدريبية ضمن مشروع سبل العيش
الارياني: تقرير "التلغراف" يؤكد تحذيرات الحكومة من التنسيق القائم بين الحوثي والقاعدة برعاية إيرانية
اجتماع برئاسة وزيري الأشغال والنقل يناقش تفعيل قانون الأوزان ومحطات الوزن المحورية
بدء دورة تدريبية للمدربين في لعبة كرة السلة بوادي حضرموت
تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي لليوم الثاني على التوالي
محافظ الحديدة يوجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات
اجتماع بتعز يناقش الاجراءات والتدابير الصحية لمكافحة الكوليرا
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعزي في وفاة المناضل محسن بن فريد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا