رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
جباري يدعو المغرر بهم من منتسبي القوات المسلحة الانضمام الى الجيش الوطني
[29/09/2016 02:38]
مأرب-سبأنت

دعا نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري ، المغرر بهم من منتسبي القوات المسلحة والامن الذين يقاتلون في صفوف مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية الى مراجعة حساباتهم ،والعودة الى الصف الوطني والانظمام الى الجيش الوطني التابع للشرعية.

وقال جباري مخاطباً المغرر بهم في كلمته التي القاها اليوم في الحفل الفني والخطابي الذي نظمته دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اليوم بقاعة محافظة مأرب احتفاءً بالعيد الوطني الـ54 لثورة 26 سبتمبر المجيدة" انتم تقاتلون اخوانكم من ابناء اليمن مع من سفك دماء اخوانكم في الحروب الستة من منتسبي المؤسسة العسكرية"..متسائلاً ،كيف تسمحون لانفسكم ان تقاتلوا ابناء شعبكم مع الحوثي قاتل ابناء محافظات الجوف ودماج وعمران ودمر صنعاء وقاتل ابناء تعز وعدن ومارب؟.

واضاف" الحوثي من اعتدى على الشعب اليمني ومقدراته ودمر المؤسسات وانقلب على الشرعية الدستورية ومخرجات الحوار الوطني الشامل".

واكد نائب رئيس الوزراء انه من اجل السلام يجب ان تحسم المعركة لصالح الدولة والمؤسسات والجمهورية ورفع علم اليمن عالياً..لافتاً الى ان العسكريين الذين يقاتلون في صفوف الحوثي لايعلمون انهم يقاتلون من اجل مشروع ايراني فارسي.

وعبر وزير الخدمة المدنية عن شكره لابناء محافظة مأرب والجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين سطروا بطولات سيسجلها التاريخ في انصع صفحاته دفاعاً عن الشعب اليمني وثورتي الــ 26 من سبتمبر ، والــ 14 من أكتوبر المجيدتين.

من جانبه اكد رئيس دائرة التوجيه المعنوي اللواء الركن محسن خصروف، ان الشعب اليمني يواجه طغيان ومؤامرات ذلك القاتل وتحالفه العنصري..مشيراً الى ان الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يسيرون على الدرب بخطوات حثيثة على طريق استعادة الدولة ورمزها الاكبر العاصمة صنعاء، ويسطرون اروع الملاحم البطولية والانتصار على المليشيا الانقلابية.

وقدم في الاحتفال الذي حضره وزير الشباب والرياضه نايف البكري ، ووزيرالشئون القانونية الدكتورة نهال العولقي، ووزير الدولة لشئون مجلسي
النواب والشورى عثمان مجلي،ورئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ،ووكيلي وزارتي النفط والمعادن ،والمغتربين ، ووكلاء محافظة مأرب ومدراء العموم في السلطة المحلية بالمحافظة وجمع غفير من المواطنين ، العديد من الفقرات الفنية والاناشيد والقصائد الشعرية المعبرة عن
المناسبة الرافظة للانقلاب ، والمطالبة بعودة الشرعية الدستورية واستعادة الدولة وبناء الجيش الوطني.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا