رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفيري الاتحاد الاوروبي وهولندا
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفيري الاتحاد الاوروبي جبرائيل فيناليس، ومملكة هولندا بيتر ديرك هوف.
مجلس النواب الفرنسي يصوت على مذكرتين لحجب الثقة عن الحكومة
يصوت مجلس النواب الفرنسي، اليوم الإثنين، على مذكرتين لحجب الثقة عن حكومة إليزابيث بورن، وذلك على خلفية سعي السلطة التنفيذية الفرنسية الأحد للدفاع عن قرارها تمرير مشروع تعديل نظام التقاعد دون تصويت في البرلمان.
بنك "يو بي أس" يستحوذ على منافسه كريدي سويس بقيمة 3 مليارات فرنك سويسري
استحوذ بنك "يو بي أس" الأكبر في سويسرا على منافسه "كريدي سويس" المأزوم، بعد مفاوضات شاقة، بهدف تجنيب حدوث المزيد من الاضطرابات في القطاع المصرفي العالمي في حين أعلنت الحكومة توفير ضمانات كبرى، أملا بتجنب أزمة حادة، واستعادة "ثقة" المستثمرين في العالم أجمع.
برشلونة يتغلب على ريال مدريد ويتربع على عرش صدارة الدوري الاسباني
تغلب فريق برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في مباراة الكلاسيكو ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يشيد بالقبض على شحنة مهربة من الطائرات المسيرة في شحن
[26/01/2023 05:11]
عدن - سبأنت :
اشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، بعملية القبض على شحنة مهربة من الطائرات المسيرة كانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي الإرهابية.

جاء ذلك في اجتماع عقد عبر الاتصال المرئي، بمشاركة محافظ البنك المركزي اليمني احمد غالب ووزير الدفاع الفريق محسن الداعري، ووزير الشؤون القانونية وحقوق الانسان احمد عرمان، وامين عام مجلس الوزراء مطيع دماج، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فائز التميمي، وقائد محور الغيظة العسكري اللواء محسن مرصع، ورئيس مصلحة الجمارك وعدد من مدراء الجمارك في شحن والوديعة والمكلا.

وحيا الدكتور معين عبدالملك، القيادات العسكرية والامنية في منفذ شحن وادارة الجمارك وقيادتها على جهودهم.. موجها بتكريم ومكافئة الموظفين والجنود الذين ضبطوا هذه الشحنة.

ووجه رئيس الوزراء بوضع اليه عاجلة وواضحة لتحفيز ومكافأة العاملين في المنافذ المختلفة لمواجهة وتحسين جهود مكافحة تهريب الاسلحة والمواد المحظورة إلى اليمن، أو تهريب العملة إلى الخارج …و كلف وزيري الدفاع و الشؤون القانونية مع الامين العام لمجلس الوزراء بالعمل بصورة عاجلة مع وزراء المالية و الداخلية و النقل والادارة المحلية والاجهزة العسكرية والامنية المختصة بتطوير آلية موحدة وفعالة لتعزيز الإجراءات لمكافحة التهريب في المنافذ وضبط المعابر والمناطق الحدودية لمنع دخول المهربات أو تهريب العملة، للحد من تأثيراتها على الأمن القومي، وتضييق الخناق على المهربين.

وأقر الاجتماع، بهذا الخصوص عدد من الإجراءات والقرارات، بما في ذلك رفع المكافآت لأفراد الامن الذين لهم دور في ضبط شحنات التهريب.

وأكد رئيس الوزراء، أن الفترة المقبلة ستشهد مزيد من الإجراءات لتعزيز عملية مكافحة التهريب، وتنفيذ عملية رقابة وتقييم مستمرة لمستوى التنفيذ والإنجاز.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفيري الاتحاد الاوروبي وهولندا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يدعو الى صلح عام في محافظة الجوف
وزير الدفاع يتفقد قيادة اللواء الأول مشاه بحري في سقطرى
رئيس الوزراء يستقبل في عدن القائم باعمال السفير الياباني لدى اليمن
رئيس الوزراء يفتتح فرع البنك المركزي اليمني بمحافظة أبين
رئيس الوزراء يفتتح عدد من المشاريع بجامعة أبين
رئيس الوزراء يدشن فعاليات أسبوع المال العالمي في عدن
رئيس الوزراء يحضر حفل تخرج أول دفعة من جامعة أبين
عضو مجلس القيادة العرادة يناقش مع السفير الهولندي مستجدات الاوضاع في اليمن
رئيس الوزراء يقوم بزيارة ميدانية الى محافظة أبين للاطلاع على جهود تطبيع الأوضاع وتلمس أحوال المواطنين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا