رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه اعضاء المجلس اللواء سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، واللواء عثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.
ولي العهد السعودي يبحث مع وزيرا الخارجية الامريكي والبريطاني العلاقات الثنائية والتطورات في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون المشترك.
الاقتصاد الإسباني يسجل نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من 2024
سجل الناتج المحلي الإجمالي لإسبانيا نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من العام الحالي 2024 مقارنة بالربع الأخير من العام الماضي 2023، مدفوعاً بشكل أساسي بنمو الصادرات الإسبانية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عضو المجلس الرئاسي د.عبدالله العليمي يرحب بجهود ودعم الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة
[17/01/2023 07:17]
الرياض - سبأنت:
استقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة السعودية الرياض، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى اليمن سعادة السفير محمد حمد الزعابي.

وجرى خلال اللقاء بحث آخر مستجدات الأوضاع على الصعيد الوطني في مختلف الجوانب السياسية والاقتصادية والعسكرية والأمنية والإنسانية، وكذا استعراض مجالات التعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كما تطرق اللقاء إلى تطورات الجهود الإقليمية والدولية لتحقيق السلام الشامل والدائم المنشود والمبني على المرجعيات الأساسية الثلاث، في سبيل حقن دماء اليمنيين وتخفيف المعاناة الإنسانية جراء الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة إيرانيا.

ورحب الدكتور عبدالله العليمي في مستهل اللقاء، بالسفير الإماراتي الجديد لدى اليمن محمد الزعابي .. متمنيا له التوفيق والنجاح في مهام عمله، ومواصلة جهود تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية وأوجه التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

واستعرض الآثار المأساوية والكارثية الناجمة عن مواصلة مليشيا الحوثي استهدافها للمدنيين الأبرياء والمنشآت الاقتصادية والنفطية الحيوية على الجوانب الإنسانية والمعيشية للمواطنين والدولة بشكل عام .. مشيرا إلى خيارات التعامل مع هذه الاعتداءات الإرهابية، وكذا الجهود الرئاسية والحكومية للتعامل مع مختلف التحديات.

وثمن الدور المحوري والمواقف الصادقة التي يقوم بها الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة المساندة لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة في سبيل مواجهة التحديات الاقتصادية والتنموية والخدمية وتحسين الأوضاع العامة للمواطنين ، وجهودهم المخلصة في إحلال السلام رغم التعنت الحوثي.

ومن جانبه أكد السفير الإماراتي لدى اليمن، الحرص على تمثيل بلاده وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وتفعيلها في شتى المجالات، ومساندة اليمن واليمنيين في مواجهة التحديات الماثلة في مختلف المجالات ، مجددا التأكيد على دعم مجلس القيادة الرئاسي وكافة الجهود المبذولة من اجل السلام .


رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
وزير المياه يبحث مع رئيس قطاع تغير المناخ في البرنامج الانمائي المشروعات المشتركة بين الجانبين
وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون المشترك ودعم القطاع الصحي
اختتام دورة تدريبية حول الدليل الإرشادي للإمداد الدوائي في لحج
محافظ تعز يؤكد على اهمية انعقاد المؤتمر الاقتصادي الاول بالمحافظة
شرطة السير تعقد اجتماعاً لمناقشة استعدادا أسبوع المرور العربي
وزارة الصناعة تنظم حفلا تكريميا بمناسبة عيد العمال العالمي
نيابة الصناعة والتجارة في عدن تتلف حاويتين أدوية غير صالحة للاستخدام الآدمي لسوء التخزين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا