رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يتلقى برقيات تهاني بمناسبة الذكرى الـ54 لثورة 26 سبتمبر المجيدة
[26/09/2016 04:36]
حضرموت ـ سبأنت :
تلقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية تهنئة من رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي بمناسبة الذكرى الـ54 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة.

وعبر رئيس هيئة الأركان باسمه ونيابة عن أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية عن التهاني والتبريكات بهذه الذكرى التي تحل واليمن يقاوم الحالمين بعودة النظام الإمامي الكهنوتي المتخلف والذي أطبق على الشعب اليمني لعقود من الزمن حالة من التجهيل والتضليل والدجل وبث الخزعبلات في سبيل بقائه حاكماً على البلاد.

وأشارت البرقية إلى أن أبناء الشعب اليمني وقواته المسلحة في القرن الواحد والعشرين ليسوا أنفسهم في أربعينيات القرن الماضي، وأنهم اليوم يُجبرون الانقلابيين والممثلين للحكم الإمامي على جر أذيال الهزيمة والمقاومة والشعب واليمنيون يزدادون اصطفافاً وتلاحماً ضد أدوات إيران وأتباعها وكل متآمر ضد الوطن وشعبه.

ونوهت برقية رئيس هيئة الأركان إلى النجاحات العسكرية للشرعية في مختلف الجبهات حيث باتت على مشارف العاصمة صنعاء مع تقدم كبير وملموس في البيضاء والجوف وتعز وتعاظم الزخم الجماهيري والالتفاف الشعبي حول الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مثمنا في السياق ذاته دور القيادة العسكرية ودعم التحالف العربي وفي مقدمته المملكة العربية السعودية.

كما تلقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقيات تهاني من عدد من محافظي المحافظات هنأوه فيها بمناسبة الذكرى الـ54 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة، التي تأتي في ظل وضع مأساوي يعيشه اليمنيون بفعل الانقلاب الذي نفذته الوجوه الجديدة للحكم الإمامي الكهنوتي الظالم.

وعبر المحافظونن في برقيات التهاني عن تمنياتهم لنائب الرئيس بالتوفيق في أداء مهامه باستعادة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية واستعادة مؤسسات الدولة وتحرير المناطق اليمنية وتثبيت الأمن الاستقرار، مؤكدين التفاف أبناء محافظاتهم بمختلف توجهاتهم السياسية ومكوناتهم المجتمعية حول الشرعية ومساندتهم لها وسعيهم الحثيث لدحر الانقلاب الذي جرع اليمنيين الويلات.

من جانبهم بعث قادة المناطق العسكرية والوحدات والألوية المختلفة برقيات تهاني لنائب الرئيس بمناسبة الذكرى الـ54 لثورة سبتمبر المجيدة التي تحرر فيها اليمنيون قديماً من أعتى حكم كهنوتي جثم على صدور اليمنيين، ولا يزالون اليوم يخوضون معركة جمهورية ثانية مع الإماميين الجدد الذين ينصبون أنفسهم وكلاء عن الشعب اليمني تحت وهم الخرافات والزيف والضلال.

وأكد القادة العسكريون عن استعداد وحداتهم العسكرية للدفاع عن النظام الجمهوري وأهدافه التي ضحى الثوار الأبطال من أجلها وأسسوا دولة جمهورية ديمقراطية تتيح التعددية السياسية وترفض حكم الفرد، دولة تسعى لبناء جيش وطني قوي يستمد قوته من أهداف الثورة النبيلة، معبرين في السياق ذاته عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة متمنين له دوام الصحة والعافية والتوفيق في أداء مهامه.




رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا