رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل وفدا المانيا
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاحد بقصر معاشيق ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، رئيس البعثة الالمانية للتعاون الاقتصادي فيليب نيكولاس للبحث في التدخلات الانمائية والانسانية المنسقة مع الحكومة، والمجتمع الدولي.
بكين: الولايات المتحدة بالغت في استخدام القوة لاسقاط المنطاد الصيني
قالت وزارة الدفاع الصينية، اليوم الأحد، ان استخدام الولايات المتحدة، القوة العسكرية لإسقاط "المنطاد الصيني المدني بدون طيار"، يعد رد فعل مبالغ فيه من جانب واشنطن.
انخفاض مؤشر (الفاو) للأسعار العالمية للأغذية للشهر العاشر على التوالي
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، إن مؤشر الأسعار العالمية للسلع الغذائية انخفض في يناير للشهر العاشر على التوالي، حيث بلغ متوسط مؤشر أسعار الغذاء 131.2 نقطة مما يمثل انخفاضًا قدره 0.8 بالمائة عن شهر ديسمبر و 17.9 بالمائة من ذروته في مارس 2022.
ريال مدريد يسقط بهدف أمام مايوركا
واصل ريال مدريد حامل اللقب، اهدار النقاط، بعد خسارته، 1- صفر أمام ريال مايوركا، في مباراته الأخيرة قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل الرياض للمشاركة في اعمال القمة العربية الصينية
[08/12/2022 06:51]
الرياض - سبأنت:
وصل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس الى العاصمة السعودية الرياض للمشاركة في اعمال القمة العربية الصينية المقرر انطلاقها غدا الجمعة.

وكان في استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي والوفد المرافق له، في مطار الملك خالد، نائب امير منطقة الرياض الامير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز ال سعود، والسفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر وسفير اليمن لدى السعودية الدكتور شايع الزنداني.

وجرى لفخامة الرئيس على ارض المطار مراسم الاستقبال الرسمية، استعرض خلالها حرس الشرف الذي اصطف لتحيته.

والى جانب رئيس مجلس القيادة الرئاسي سيشارك في القمة عضو مجلس القيادة عثمان مجلي على رأس وفد يضم مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، ومندوب اليمن الدائم لدى الجامعة العربية رياض العكبري.

و سيبحث رئيس مجلس القيادة الرئاسي على هامش القمة مع اخوانه اصحاب الجلالة والفخامة والسمو، ورؤساء الوفود المشاركة في اعمال القمة مستجدات الوضع اليمني، والتحديات الاقتصادية والامنية المشتركة، وسبل تعزيز العلاقات العربية الصينية والدفع بها الى افاق ارحب في مختلف المجالات.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، عن خالص تقديره للمملكة العربية السعودية الشقيقة ملكا وحكومة وشعبا، على حسن الاستقبال والتحضير الجيد لاعمال القمة العربية الصينية التي تأتي في ظل ظروف ومتغيرات محلية ودولية معقدة.

كما اعرب عن امله في ان تفضي هذه القمة النوعية الى مقررات مهمة لمصلحة الشعوب والبلدان العربية وجمهورية الصين الشعبية، بما في ذلك تخفيف معاناة الشعب اليمني، وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني، واستعادة مسار السلام والتنمية والاعمار في اليمن.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل وفدا المانيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي الرئيس علي ناصر بوفاة شقيقه
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد التزام المجلس والحكومة باستقلالية القضاء وتعزيز دوره في حماية الحقوق والحريات
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بوزير الدفاع وقيادات المنطقة العسكرية الرابعة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بمجلس ادارة البنك المركزي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة اللواء المنهالي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد اهمية تعزيز دور اجهزة الرقابة والمحاسبة وسلطة انفاذ القانون
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يوجه بتشكيل لجنة وزارية لضبط اسعار الاسماك
رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن السفراء الاوروبيين للبحث في مستجدات الاوضاع وفرص احلال السلام في اليمن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد السفير البرتغالي الجديد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا