الارياني يدعو "اليونسيف" للتحقيق في نهب مليشيا الحوثي حوافز التربويين بمحافظة إب
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني "أن نهب مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران مستحقات عشرات المدرسات في محافظة إب، ضمن مشروع "الحوافز النقدية لدعم المعلمين والعاملين في المدراس" الذي تقدمه منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف"، يؤكد اننا امام عصابة اجرامية تتعمد بكافة السبل إذلال اليمنيين وتجويعهم وافقارهم".
زعماء المعارضة التركية يجتمعون للبحث عن مرشح قوي لمواجهة اردوغان
يعقد قادة ما تعرف بـ"الطاولة المستديرة السداسية" التي تتكون من رؤساء 6 أحزاب تركية معارضة، اجتماعا ظهر اليوم، لبحث "المرشح المشترك" للمعارضة للانتخابات الرئاسية المقبلة.
أسعار النفط ترتفع بدعم من بيانات اقتصادية أميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الجمعة، لتواصل مكاسبها لثاني جلسة على التوالي بدعم من بيانات اقتصادية أميركية قوية وتصاعد آمال انتعاش الطلب بعد إعادة فتح الاقتصاد الصيني.
ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
تأهل نادي ريال مدريد إلى نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد فوزه على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الدور ربع النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفراء الاتحاد الاوروبي
[07/12/2022 01:02]

عدن - سبأنت :
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاربعاء بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي غابرييل مونويرا فينيالس، وسفراء فرنسا والمانيا، والاتحاد السويسري للبحث في مستجدات الاوضاع اليمنية، وتداعيات الاعتداءات الحوثية الارهابية على المنشآت الاقتصادية والاعيان المدنية.

ورحب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالسفراء الاوروبيين، واشاد بموقف بلدانهم الموحد الى جانب الشعب اليمني وقيادته السياسية، كما اشاد بالمواقف الاوروبية المنددة بهجمات المليشيات الحوثية الارهابية على المنشآت النفطية، وحرية الملاحة الدولية.

ووضع رئيس مجلس القيادة الرئاسي، السفراء الاوروبيين امام مستجدات الاوضاع على الساحة اليمنية، بما في ذلك الاصلاحات المؤسسية والخدمية التي يقودها المجلس والحكومة بدعم من الاشقاء في المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة.

واستمع رئيس مجلس القيادة الرئاسي من السفراء الاوروبيين، الى شرح حول جهودهم المنسقة مع الوسطاء الامميين والدوليين من اجل تعزيز فرص السلام، وتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ومستشار وزير الخارجية لشؤون الديوان العام، السفير جمال عوض ناصر.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بيوم الجمهورية الهندية
رئيس مجلس القيادة يهنى بيوم استراليا الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بفوز العراق بكأس الخليج العربي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يرحب بالمساعي الحميدة لانهاء الحرب في اليمن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بمحافظ المهرة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل اسرة فقيد الوطن الشيخ الاحمر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشيد بدور المملكة المتحدة في التخفيف من المعاناة الانسانية ودعم جهود السلام
مجلس القيادة الرئاسي يثمن الاجراءات الحكومية للحد من تداعيات الهجمات الارهابية الحوثية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي في وفاة الشيخ صادق الاحمر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا