رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد السفير الاماراتي ويشيد بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين
تسلم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاربعاء بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، اوراق اعتماد سفير دولة الامارات العربية المتحدة الجديد محمد حمد الزعابي، الذي نقل لفخامته تحيات اخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، وتمنياته للشعب اليمني الاستقرار، والسلام، والتنمية.
الرئيس الأمريكي يتعهد بالعمل مع الحزب الجمهوري ويصف الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر"
تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن، في خطاب حالة الاتحاد، بالعمل مع الحزب الجمهوري بعد حالة الانقسام في الكونغرس، واصفاً الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر" وإن الولايات المتحدة "ستتصرف" عندما يتم تهديد سيادتها.
ارتفاع أسعار النفط مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها التي حققتها خلال اليومين الماضيين، مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية بشكل مفاجئ.
برشلونة يفوز على اشبيلية بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الاسباني
تصدر نادي برشلونة الدوري الاسباني بعد فوزه على اشبيلية بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في اطار منافسات الجولة الـ ٢١ من الدوري الاسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يحمل القيادي الحوثي عبدالقادر المرتضى مسئولية سلامة الصحفي توفيق المنصوري ورفاقه
[03/12/2022 08:37]
الرياض ـ سبأنت :
أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، بأشد العبارات قيام القيادي في مليشيا الحوثي الارهابية المدعو عبدالقادر المرتضى رئيس ما يسمى "لجنة الاسرى" وشقيقه ابو شهاب ونائبه ابو حسين، بنقل الصحفي توفيق المنصوري وزملائه عبدالخالق عمران وحارث حميد لزنازين انفرادية وتعذيبهم بشكل متواصل لمدة 45 يوم، وضربه على رأسه حتى كسرت جمجمته.

واوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية "سبأ"، أن جريمة الاخفاء القسري والاعتداء والتعذيب الوحشي بحق الصحفيين الثلاثة داخل سجن معسكر الأمن المركزي بالعاصمة المختطفة صنعاء، والتي كشف عن بعض تفاصيلها بلاغ صادر عن أسرة الصحفي توفيق المنصوري، امتداد لمسلسل جرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الصحافة والصحفيين منذ انقلابها على الدولة.

وحمل الارياني المدعو عبدالقادر المرتضى، وشقيقه، ونائبه، ومليشيا الحوثي المسئولية الكاملة عن سلامة الصحفي المنصوري ورفاقه، وكافة الاسرى والمختطفين في معتقلاتها غير القانونية، مؤكدا أن ما يتعرضون له من ممارسات قمعية وتعذيب وحشي، جرائم حرب سيلاحق المسئولين عنها في المحاكم المحلية والدولية.

وطالب الارياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوث الأممي ومنظمات وهيئات حقوق الانسان والدفاع عن الصحفيين بإدانة هذه الممارسات الاجرامية، وممارسة ضغوط حقيقية لاجبار مليشيا الحوثي على إطلاق الصحفيين المخفيين قسرا من معتقلاتها دون قيد أو شرط، وادراجها وقياداتها في قوائم الإرهاب الدولية.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد السفير الاماراتي ويشيد بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين
تنظيم ندوة فكرية عن "الخرافات الحوثية - اساليب ايرانية لتجريف الهوية اليمنية" بمأرب
البرلماني البركاني يشارك في الاجتماع التشاوري للجنة الأمم المتحدة لحقوق الطفل
لقاء موسع بمأرب يناقش تعزيز السلوك السليم تجاه البيئة والنظافة بالمدارس
تدشين 12 منظومات للطاقة الشمسية لمياه الشرب في ثلاث محافظات
إدارة مخيمات النازحين تسجل ثلاثة ملايين نازح في 11 محافظة
انعقاد اللقاء السنوي لقادة فروع الوحدات الأمنية بالمهرة
وزير التعليم العالي يعقد اجتماع لمناقشة آلية الإضافة بالإحلال لموفدي الجامعات الحكومية
السعيدي يناقش الترتيبات الجارية لبطولة كأس حضرموت في نسخته السابعة
محافظ المهرة يتفقد سير العمل في ديوان المحافظة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا