رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد السفير الاماراتي ويشيد بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين
تسلم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاربعاء بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، اوراق اعتماد سفير دولة الامارات العربية المتحدة الجديد محمد حمد الزعابي، الذي نقل لفخامته تحيات اخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، وتمنياته للشعب اليمني الاستقرار، والسلام، والتنمية.
الرئيس الأمريكي يتعهد بالعمل مع الحزب الجمهوري ويصف الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر"
تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن، في خطاب حالة الاتحاد، بالعمل مع الحزب الجمهوري بعد حالة الانقسام في الكونغرس، واصفاً الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر" وإن الولايات المتحدة "ستتصرف" عندما يتم تهديد سيادتها.
ارتفاع أسعار النفط مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها التي حققتها خلال اليومين الماضيين، مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية بشكل مفاجئ.
برشلونة يفوز على اشبيلية بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الاسباني
تصدر نادي برشلونة الدوري الاسباني بعد فوزه على اشبيلية بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في اطار منافسات الجولة الـ ٢١ من الدوري الاسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البركاني يهنئ رئيس المجلس الوطني الاتحادي الاماراتي بالعيد الوطني الـ 51
[03/12/2022 04:51]

عدن ـ سبأنت :
بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، برقية تهنئة الى رئيس المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صقر غباش وذلك بمناسبة احتفالات بلاده بالعيد الوطني الواحد والخمسين.

وقال البركاني في البرقية " إن ذكرى الـ 51 لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، تمثل مناسبة مميزة يحتفل بها الشعب الإماراتي جيلًا بعد جيل، لإمارات سبع توحدت فازدهرت، تجذرت فأينعت وحققت المستحيل، وبهذه المناسبة الغالية علينا وعلى أمتنا والتي تأتي اليوم في ظل زخمٍ متواصل من النجاحات والإنجازات التنموية الشاملة، التي تحققت لهذا البلد المعطاء، منذ انطلاقة عجلة البناء، على أيدي باني نهضته، وصانع مجده، صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، وعلى أيادي إخوانه حكام الإمارات يسعدني أن أتوجه إليكم نيابة عن زملائي في هيئة رئاسة مجلس النواب وأعضائه وإلى زملائكم في المجلس الوطني ولشعب الإمارات وقيادته الحكيمة بأصدق آيات التهاني والتبريكات باليوم الوطني لبلدكم الشقيق".

واضاف "إن إحتفاء الشعب الإماراتي في الثاني من ديسمبر وهم يستذكرون هذا اليوم الأغر، وقلوبهم تفيض بمشاعر الوفاء والتقدير، للآباء المؤسسين الذين أرسوا قواعد قوية لدولة أبهرت العالم، بما أنجزته وبحاضرها المشرق ومستقبلها الواعد، في ترجمة صادقة لمسيرة الاتحاد المضيئة والحافلة بالأحداث والمهام الكبيرة والنجاحات".

إنا والعالم أجمع نتابع باهتمام وإعجاب كبيرين ما حققته مسيرة بلادكم، من إنجازات رائدة للشعب الاماراتي في ظل قيادته الحكيمة ممثلة بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وهي النجاحات التي تعكس الوجه الحضاري لدولة الإمارات، وما تحظى به من احترام وتقدير على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وفي الوقت الذي نعبر عن ابتهاجنا وسعادتنا بهذه المناسبة، فإننا لا ننسى أن نعبّر عن عظيم اعتزازنا بالعلاقات الأخوية التي تربط بلدينا وشعبينا الشقيقين، تلك العلاقة التي ترسخت، بالمواقف الشجاعة والكريمة لقيادة وجيش وشعب الإمارات إلى جانب الشعب اليمني في مواجهة محنة الانقلاب الحوثي، وعمّدها أشقاؤنا الإماراتيون بدمائهم الزكية في ساحات الشرف والبطولة واختلاط هذه الدماء الطاهرة بدماء أبنائنا أبطال القوات المسلحة، وإننا في اليمن، إذ نتذكر لبلدكم بكل إجلال وإكبار تلك المواقف الاصيلة في مختلف المجالات.. متمنين لكم دوام الرقي والتقدم والازدهار .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد السفير الاماراتي ويشيد بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين
تنظيم ندوة فكرية عن "الخرافات الحوثية - اساليب ايرانية لتجريف الهوية اليمنية" بمأرب
البرلماني البركاني يشارك في الاجتماع التشاوري للجنة الأمم المتحدة لحقوق الطفل
لقاء موسع بمأرب يناقش تعزيز السلوك السليم تجاه البيئة والنظافة بالمدارس
تدشين 12 منظومات للطاقة الشمسية لمياه الشرب في ثلاث محافظات
إدارة مخيمات النازحين تسجل ثلاثة ملايين نازح في 11 محافظة
انعقاد اللقاء السنوي لقادة فروع الوحدات الأمنية بالمهرة
وزير التعليم العالي يعقد اجتماع لمناقشة آلية الإضافة بالإحلال لموفدي الجامعات الحكومية
السعيدي يناقش الترتيبات الجارية لبطولة كأس حضرموت في نسخته السابعة
محافظ المهرة يتفقد سير العمل في ديوان المحافظة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا