الارياني يدعو "اليونسيف" للتحقيق في نهب مليشيا الحوثي حوافز التربويين بمحافظة إب
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني "أن نهب مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران مستحقات عشرات المدرسات في محافظة إب، ضمن مشروع "الحوافز النقدية لدعم المعلمين والعاملين في المدراس" الذي تقدمه منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف"، يؤكد اننا امام عصابة اجرامية تتعمد بكافة السبل إذلال اليمنيين وتجويعهم وافقارهم".
زعماء المعارضة التركية يجتمعون للبحث عن مرشح قوي لمواجهة اردوغان
يعقد قادة ما تعرف بـ"الطاولة المستديرة السداسية" التي تتكون من رؤساء 6 أحزاب تركية معارضة، اجتماعا ظهر اليوم، لبحث "المرشح المشترك" للمعارضة للانتخابات الرئاسية المقبلة.
أسعار النفط ترتفع بدعم من بيانات اقتصادية أميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الجمعة، لتواصل مكاسبها لثاني جلسة على التوالي بدعم من بيانات اقتصادية أميركية قوية وتصاعد آمال انتعاش الطلب بعد إعادة فتح الاقتصاد الصيني.
ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
تأهل نادي ريال مدريد إلى نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد فوزه على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الدور ربع النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى عدن بعد جولة اقليمية ناجحة
[03/12/2022 02:42]
عدن - سبأنت :
عاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، الى العاصمة المؤقتة عدن، قادما من دولة الامارات العربية المتحدة بعد جولة خارجية ناجحة شملت ايضا الجزائر ومصر والاردن.

واجرى رئيس مجلس القيادة الرئاسي خلال هذه الزيارات التي انضم اليها لاحقا اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، وطارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي، مباحثات مع قادة الدول الشقيقة، والصديقة، وممثلين عن منظمات دولية، وفاعلين سياسيين ودبلوماسيين.

وبحثت الزيارات، ولقاءات على هامش القمتين العربية والمناخ، مستجدات الوضع اليمني، والدعم المطلوب للاصلاحات الاقتصادية والخدمية التي يقودها مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، والاجراءات المعلنة لردع انتهاكات المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني، واحتواء تداعياتها الكارثية على الاقتصاد الوطني، و الازمة الانسانية الاسوأ في العالم والامن والسلم الدوليين.

كان رئيس مجلس القيادة الرئاسي غادر ظهر اليوم العاصمة الاماراتية ابوظبي حيث كان في وداعه وزير العدل الاماراتي عبدالله النعيمي، وسفير اليمن لدى دولة الامارات فهد المنهالي.

رافقه خلال الزيارات مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بيوم الجمهورية الهندية
رئيس مجلس القيادة يهنى بيوم استراليا الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بفوز العراق بكأس الخليج العربي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يرحب بالمساعي الحميدة لانهاء الحرب في اليمن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بمحافظ المهرة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل اسرة فقيد الوطن الشيخ الاحمر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشيد بدور المملكة المتحدة في التخفيف من المعاناة الانسانية ودعم جهود السلام
مجلس القيادة الرئاسي يثمن الاجراءات الحكومية للحد من تداعيات الهجمات الارهابية الحوثية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي في وفاة الشيخ صادق الاحمر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا