الارياني يدعو "اليونسيف" للتحقيق في نهب مليشيا الحوثي حوافز التربويين بمحافظة إب
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني "أن نهب مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران مستحقات عشرات المدرسات في محافظة إب، ضمن مشروع "الحوافز النقدية لدعم المعلمين والعاملين في المدراس" الذي تقدمه منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف"، يؤكد اننا امام عصابة اجرامية تتعمد بكافة السبل إذلال اليمنيين وتجويعهم وافقارهم".
زعماء المعارضة التركية يجتمعون للبحث عن مرشح قوي لمواجهة اردوغان
يعقد قادة ما تعرف بـ"الطاولة المستديرة السداسية" التي تتكون من رؤساء 6 أحزاب تركية معارضة، اجتماعا ظهر اليوم، لبحث "المرشح المشترك" للمعارضة للانتخابات الرئاسية المقبلة.
أسعار النفط ترتفع بدعم من بيانات اقتصادية أميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الجمعة، لتواصل مكاسبها لثاني جلسة على التوالي بدعم من بيانات اقتصادية أميركية قوية وتصاعد آمال انتعاش الطلب بعد إعادة فتح الاقتصاد الصيني.
ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
تأهل نادي ريال مدريد إلى نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد فوزه على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الدور ربع النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس النواب يلتقي القيادات الرسمية و الشخصيات السياسية والاجتماعية بتعز
[02/12/2022 05:56]
تعز - سبأنت
التقى رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، عدد من الشخصيات السياسبة والإجتماعية والثقافية والاعلامية، وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية والمشائخ والأعيان بمحافظة تعز.

وفي اللقاء الذي حضره عضو المجلس عبدالوهاب معوضه، ومحافظ المحافظة نبيل شمسان والوكلاء وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات بالمحافظة، هنأ رئيس مجلس النواب الحاضرون وأبناء الشعب اليمني بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد..معبرا عن سعادته الكبيرة بزيارة المحافظة ولقاء أبنائها من مختلف الاطياف والانتماءات.

وقال "انا سعيد جدا ان اكون معكم وفخور بكم وجزء لا يتجزا منكم واعتز بالعلاقات القائمة بيننا والانتماء لمحافظة تعر واليمن الكبير بشكل عام".. داعيا الحاضرين الى قراءة الفاتحة لروح الشهيد على عبد الله صالح ورفيقه عارف الزوكا وكل الشهداء.
 
وأضاف " أن الزيارة بهذه اللحظة تاتي والبلد تمر بظرف خطير تتكالب عليها القوى من كل جانب، ولذلك نراهن اليوم على تعز في الدرجة الاولى بأن تكون عامل الالتقاء والتوحد علي الثوابت الوطنية وليس عاملا للفرقة".. مشددا في كلمته على نبذ الخلافات بين بعض القوى السياسية..داعيا الى توحيد الجهود وتقديم التنازلات لبعضنا البعض ومواجهة العصابة الحوثية الارهابية التي دمرت كل شيئ في اليمن متخذة من عبد الملك الحوثي وحسين الحوثي قرآنا جديدا وخرافات لحكم البلاد وتغيير الافكار والمعتقدات والمناهج لخدمة إيران.

واكد ان المليشيات هي المستفيد الوحيد من الخلافات البينية..مشيرا الى أن محافظة تعز تشهد معاناة إنسانية كبيرة جراء الحرب والحصار الجائر والتي لم يلتفت لها المجتمع الدولي ولكن هذا لا يعقينا من توحيد الصفوف والجهود قائلا " يجب علينا أن نصحح الخطا بيد ونقاتل بيد اخرى  لانه ليس هناك احد في مآمن من المشروع الحوثي" .

واضاف" نحن مستعدون  للسلام وهناك جهود كبيرة بذلت مع اشقائنا نحو السلام من اجل الوصول لاتفاق سلام شامل ولكن كل هذه الجهود والحوارات لم تثمر بسبب تعنت  الملبشيات وتقويضها لكل الاتفاقات" .

من جهته رحب المحافظ نبيل شمسان بزيارة رئيس مجلس النواب  لتعز كونها تأتي في مرحلة مهمة للاطلاع عن قرب على أوضاع المحافظة وتلمس أحوال أبنائها وهموهم ..منوها الى الدور الكبير للشيخ البركاني..معبرا عن  سعادته بهذه الزيارة بصفته احد ابناء المحافظة الذي نجده دائما حاضرا في كل المواقف..مؤكدا ثقته بنتائج هذه الزيارة التي احتشد لها جموع غفيرة من ابناء تعز ومن مختلف الانتماءات.


اليمن تدين الهجوم المسلح على سفارة اذربيجان في طهران
الدوغاني تؤكد على أهمية دعم الكمونولث لأولويات الحكومة في المجال الإغاثي والتنموي
بن مبارك يناقش مع مسؤول بالخارجية الألمانية تطورات الاوضاع في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالقبض على شحنة مهربة من الطائرات المسيرة في شحن
العرادة يناقش مع المستشار العسكري للمبعوث الأممي تصعيد ميليشيات الحوثي الارهابية
‏الارياني يبارك إدراج آثار مملكة سبأ القديمة في مأرب على قائمة التراث العالمي
قوات الجيش بتعز تتصدى لاعتداءات حوثية في عدّة جبهات
(موسع) "اليونسكو" تدرج آثار حضارة مملكة سبأ القديمة في قائمة التراث العالمي
اجتماع برئاسة وزير التخطيط يناقش الجهود الحكومية والأممية لمعالجة سوء التغذية
محافظ عدن ومدير الأمن يوقعان مع شركة اماراتية إتفاقية تعزيز المنظومة الأمنية بكاميرات مراقبة حديثة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا