رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
ولي العهد السعودي يبحث مع وزيرا الخارجية الامريكي والبريطاني العلاقات الثنائية والتطورات في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون المشترك.
صندوق النقد الدولي يوافق على تقديم تمويل لباكستان بقيمة 1.1مليار دولار
أعلن صندوق النقد الدولي، اليوم، موافقته على تقديم تمويل لباكستان بقيمة 1.1 مليار دولار، والذي يمثل الدفعة الثانية والأخيرة من اتفاق بقيمة ثلاثة مليارات دولار توصلت إليه إسلام آباد مع الصندوق لمساعدتها في تجنب التخلف عن سداد ديون سيادية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل الاردن في زيارة رسمية للبحث في المستجدات اليمنية والاقليمية
[28/11/2022 09:49]
عمان - سبأنت :
وصل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين ومعه عضوي المجلس طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي الى العاصمة الاردنية عمان في زيارة رسمية يلتقي خلالها اخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية وعدد من كبار المسؤولين في البلد الشقيق.

وكان في استقبال فخامة الرئيس والوفد المرافق له، في مطار ماركا العسكري، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الاردني ايمن الصفدي، وامين العاصمة عمان يوسف الشواربة وعدد من المسؤولين الاردنيين، وسفير اليمن لدى الاردن علي العمراني.

وسيبحث رئيس مجلس القيادة الرئاسي خلال الزيارة في مستجدات الوضع اليمني وتداعياته الاقليمية والدولية، والجهود المشتركة لردع التهديدات الحوثية الارهابية لأمن البحر الاحمر وامدادات التجارة العالمية والسلم والامن الدوليين.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، باسمه واعضاء المجلس عن عظيم تقديره للاردن ملكا وحكومة وشعبا، على مواقفه المشرفة الى جانب الشعب اليمني وقيادته السياسية في مختلف المحافل الاقليمية والدولية، وتطلعاته لاستعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

واشاد فخامة الرئيس بالتسهيلات الاردنية الانسانية المقدمة لالاف اليمنيين الفارين من حرب المليشيات الحوثية الارهابية، او الوافدين للدراسة والعلاج، فضلا عن جهودها المقدرة في استضافة النقاشات والمشاورات الدورية بين الاطراف والمكونات اليمنية دعما لجهود احلال السلام والاستقرار في اليمن.

كما اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عن ثقته في ان تمثل هذه الزيارة دفعة اضافية لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات.

ويرافق فخامة الرئيس خلال الزيارة مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك.


رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا