الارياني يدين قصف وحصار مليشيا الحوثي للمدنيين في عزلة بركان بمحافظة صعدة
أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، واستنكر بأشد العبارات اقدام مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران على تسيير حملة عسكرية من عشرات الأطقم والآليات والمدرعات على عزلة بركان بمديرية رازح محافظة صعدة.
النواب الأمريكي يعتزم التصويت على مشروع لإنهاء شرط تطعيم المسافرين جواً ضد كورونا
يعتزم مجلس النواب الأمريكي، التصويت هذا الأسبوع على مشروع قانون لإنهاء شرط تطعيم معظم المسافرين جواً من الأجانب ضد فيروس كورونا المستجد( كوفيد-١٩).
انخفاض مؤشر (الفاو) للأسعار العالمية للأغذية للشهر العاشر على التوالي
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، إن مؤشر الأسعار العالمية للسلع الغذائية انخفض في يناير للشهر العاشر على التوالي، حيث بلغ متوسط مؤشر أسعار الغذاء 131.2 نقطة مما يمثل انخفاضًا قدره 0.8 بالمائة عن شهر ديسمبر و 17.9 بالمائة من ذروته في مارس 2022.
سان جيرمان يوسع فارق صدارته بالدوري الفرنسي
عزّز باريس سان جيرمان صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم بفارق 5 نقاط بعد فوزه 3-1 على مضيفه مونبلييه، لكنه تعرض لضربة قوية بإصابة مهاجمه كيليان مبابي في الفخذ ومدافعه راموس، مع اقتراب مواجهة الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس هيئة الأركان العامة
[26/11/2022 09:01]

الرياض ـ سبأنت :
التقى رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، رئيس هيئة الأركان العامة، قائد القوات المشتركة الفريق ركن صغير بن عزيز.

ورحب الدكتور بن دغر، بالفريق ركن بن عزيز، وزملائه .. معربًا عن اعتزاز الشعب اليمني، وقيادته ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، والمجلس الرئاسي، بالدور البطولي الذي تقوم به القوات المسلحة في مواجهة الانقلاب الحوثي على امتداد جبهات القتال.

وأشار الدكتور بن دغر، إلى امتنان الشعب اليمني وقيادته بالدعم الكبير الذي تحظى به القوات المسلحة من قبل تحالف دعم الشرعية في اليمن، بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان رئيس الوزراء.

من جانبه قدم الفريق ركن صغير بن عزيز، شرحًا وافيًا عن الموقف الحالي في كل الجبهات في ظل استمرار مليشيات الحوثي الارهابية في تهديد المنشات الاقتصادية، وشن الهجمات على مواقع الجيش، مما تسببت بمزيد من الشهداء، والضحايا المدنيين، الأمر الذي بعكس الطبيعة الإجرامية الإرهابية للحوثيين وحليفهم الرئيس النظام الإيراني.



الارياني يدين قصف وحصار مليشيا الحوثي للمدنيين في عزلة بركان بمحافظة صعدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد التزام المجلس والحكومة باستقلالية القضاء وتعزيز دوره في حماية الحقوق والحريات
الارياني: النظام الإيراني صعد عمليات تهريب الأسلحة لمليشيا الحوثي
صدور كتاب "الجريمة المُركّبة"
الجيش الوطني يفشل هجوما حوثيا في جبهة الابتر في الجوف
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بوزير الدفاع وقيادات المنطقة العسكرية الرابعة
نزع 4615 لغماً وعبوة ناسفة خلال يناير الماضي
باحميد يبحث مع وزير الخارجية الفلبيني تعزيز التعاون بين البلدين
البنك المركزي يصدر توضيحا حول الضوابط التنظيمية لعمل شبكات الحوالات
توقيع مذكرة تعاون بين شركة الغاز اليمنية والمصنع السعودي للاسطوانات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا