رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس ومعه اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي "واحة الكرامة" في العاصمة الاماراتية ابوظبي التي تخلد شهداء دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وتضحياتهم في الداخل والخارج.
الرئيس الصيني يؤكد أهمية العلاقات مع الاتحاد الأوروبي
أكد الرئيس الصيني شي جين بينغ اليوم الخميس أهمية الحفاظ على الزخم التصاعدي للعلاقات مع الاتحاد الأوروبي بما يصب في مصلحة الصين والاتحاد الأوروبي والمجتمع الدولي.
يونبير الألمانية تقاضي شركة غاز بروم الروسية
أعلنت شركة الغاز الألمانية Uniper، أنها ستقوم بمقاضاة شركة "غازبروم" الروسية، بسبب الخسائر التي لحقت بها على خلفية خفض إمدادت الغاز من روسيا.
"أسود الأطلس" يتأهلون لثمن نهائي المونديال للمرة الثانية في تاريخه
تأهل المنتخب المغربي إلى ثمن نهائي مونديال قطر 2022، للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه قبل قليل على كندا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الثمامة بقطر.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الشماسي يضع حجر اساس لمشروع تحديث منشأة الغاز ويفتتح مشروع تأهيل المساكب النفطية بعدن
[24/11/2022 01:33]
عدن - سبأنت
وضع وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، اليوم، ومعه امين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون، حجر الاساس لمشروع تحديث وتأهيل محطة منشأة الغاز وافتتاح مشروع تأهيل مساكب المشقات النفطية بمنشأة البريقة في العاصمة المؤقتة عدن.

واكد وزير النفط، أن الوزارة ممثلة بشركتي النفط والغاز، تولي اهتماماً كبيراً في تطوير وتحسين منشأتها النفطية والغازية ومواكبتها باحدث الانظمة خاصة المتعلقة بمجال السلامة والاطفاء..مؤكداً حرص الوزارة على بناء قدرات كوادرها في كيفية التعامل مع الانظمة الحديثة بهدف تحسين جودة الأداء والانتاج.

واشار الوزير الشماسي، إلى حرص الحكومة على تنفيذ وتأهيل المشاريع الخدمية لاسيما الخاصة بالنفط والغاز لمواكبة الاحتياجات الاساسية المرتبطة بحياة المواطنين اليومية وتعزيز الوضع التمويني للمشتقات النفطية والغاز المنزلي بالاسواق.

كما تفقد الوزير الشماسي، ومعه المديرا العام التنفيذي لشركتي الغاز والنفط بالجمهورية المهندس محسن بن وهيط والمهندس طارق الوليدي ومدير عام شركة النفط فرع عدن الدكتور صالح الجريري، قسم السلامة المهنية والمختبر بمنشأة البريقة واستمع من المهندسين والفنيين العاملين في القسم، الى شرح حول سير العمل ومستوى الأداء والصعوبات والمعالجات المقترحة، ورفد القسم بجهازين متخصصين في قياس نسبة مادتي الكيروسين والديزل..مشيداً بالجهود المبذولة من قبل كوادر شركتي النفط والغاز.


رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
شركة اليمنية تعلن بدء سريان تخفيض أسعار تذاكر الطيران
تعز تحتفي بعيد الإستقلال الـ30 من نوفمبر بإطلاق الالعاب النارية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس الاماراتي مستجدات الوضع اليمني و العلاقات الثنائية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للأمم المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل ابوظبي في زيارة عمل لدولة الامارات العربية المتحدة
رئيس الوزراء يرأس اجتماع لمحافظي المحافظات لمناقشة تنسيق الإجراءات لتنفيذ قرار تصنيف مليشيا الحوثي جماعة إرهابية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يغادر الاردن متوجها الى الامارات
رئيس الوزراء يستقبل الممثل المقيم الجديد لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لدى اليمن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث التدخلات الانمائية والانسانية للبنك الدولي في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا