رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس ومعه اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي "واحة الكرامة" في العاصمة الاماراتية ابوظبي التي تخلد شهداء دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وتضحياتهم في الداخل والخارج.
الرئيس الصيني يؤكد أهمية العلاقات مع الاتحاد الأوروبي
أكد الرئيس الصيني شي جين بينغ اليوم الخميس أهمية الحفاظ على الزخم التصاعدي للعلاقات مع الاتحاد الأوروبي بما يصب في مصلحة الصين والاتحاد الأوروبي والمجتمع الدولي.
يونبير الألمانية تقاضي شركة غاز بروم الروسية
أعلنت شركة الغاز الألمانية Uniper، أنها ستقوم بمقاضاة شركة "غازبروم" الروسية، بسبب الخسائر التي لحقت بها على خلفية خفض إمدادت الغاز من روسيا.
"أسود الأطلس" يتأهلون لثمن نهائي المونديال للمرة الثانية في تاريخه
تأهل المنتخب المغربي إلى ثمن نهائي مونديال قطر 2022، للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه قبل قليل على كندا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الثمامة بقطر.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الاحتلال الإسرائيلي يهدم مدرسة ومنزلا جنوب الخليل وبيت لحم
[23/11/2022 05:23]
رام الله ـ سبأنت :
هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، مدرسة ومنزلا في مناطق الضفة الغربية.

وقال منسق لجان الحماية والصمود فؤاد العمور في بيان إن قوات الاحتلال هدمت بآلياتها الثقيلة مدرسة إصفي الأساسية المختلطة، في خربة إصفي الفوقا، وهي إحدى مدارس التحدي والصمود وتخدم عشرات التلاميذ من قرى وخرب مسافر يطا.

وفي بلدة الخضر جنوب مدينة بيت لحم، هدمت قوات الاحتلال اليوم، منزلا يعود للمواطن أحمد محمد يعقوب صلاح في منطقة باطن المعصي، البالغ مساحته 100 متر مربع.

وأوضح رئيس بلدية الخضر إبراهيم موسى إلى أن الاحتلال الإسرائيلي صعّد في الفترة الأخيرة من هجمته الاستيطانية في منطقتي" ام ركبة" و"باطن المعصي"، من خلال هدم منازل، وإخطار أخرى بالهدم، ووقف البناء، في محاولة لتهجير السكان، والاستيلاء عليها لصالح الاستيطان الإسرائيلي الذي يستهدف المنطقة.

وفي مدينة نابلس هاجم مستوطنون متطرفون يهود اليوم، مركبات المواطنين الفلسطينيين بالحجارة على أطراف بلدة حوارة، جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس في تصريح صحفي، إن عددا من المستوطنين المتطرفين هاجموا مركبات المواطنين بالحجارة، بالقرب من دوارة سلمان الفارسي، والطريق الواصل بين حوارة وقلقيلية، الأمر الذي أدى إلى تضرر عدد منها.

وأضاف دغلس، أن المستوطنين أحرقوا الإطارات المطاطية بالقرب من مدرسة بورين الثانوية، والقريبة من الطريق الاستيطاني "يتسهار"



نائب رئيس مجلس السيادة السوداني يلتقي وزير الخارجية الإثيوبي
الرئيس الصيني يؤكد أهمية العلاقات مع الاتحاد الأوروبي
اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها
إدانة قائد ميليشيا أميركية يمينية متطرفة بالتمرّد في قضية اقتحام الكابيتول
انطلاق أعمال المؤتمر العربي الرابع للمياه
وفاة الرئيس الصيني الأسبق جيانغ تسه مين
التحالف الإسلامي العسكري ينظم ندوة "دور وسائل الإعلام في محاربة الإرهاب"
موسكو تشترط على واشنطن عدم تجاوز "الخطوط الحمراء" لاجراء حوار حول الاستقرار الاستراتيجي
روسيا: العام الحالي الأكثر دموية على الشعب الفلسطيني منذ عام 2005
الجامعة العربية تحيي اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا