رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الجمعة اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، وذلك للاطمئنان على الاوضاع في المحافظة التي تشهد منذ ايام امطارا غزيرة، وسيولاً جارفة، بسبب المنخفض الجوي وحالة الطقس غير المستقرة.
مجلس الأمن يعقد الاسبوع الجاري اجتماعاً مغلقاً بشأن المقابر الجماعية في غزة
يعقد مجلس الأمن الدولي، خلال الأسبوع الجاري، اجتماعاً مغلقاً بشأن المقابر الجماعية في قطاع غزة، بطلب من جمهورية الجزائر.
أسعار النفط تنخفض وتمنى بأكبر خسارة أسبوعية في 3 أشهر
انخفضت أسعار النفط في تداولات، اليوم، ومنيت بأكبر خسارة أسبوعية في ثلاثة أشهر بعد أن جاء نمو الوظائف الأميركية أضعف من المتوقع.
المنتخب الياباني يتوج بطلاً لكأس آسيا تحت 23 عاما بفوزه على نظيره الأوزبكي
المنتخب الأولمبي الياباني لكرة القدم، بطلاً لكأس آسيا تحت 23 عاما للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الأوزبكي بهدف دون رد في المباراة النهائية التي جمعتهما على استاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل المبعوث الاممي الى اليمن ولد الشيخ .
[26/07/2015 11:36]
الرياض- سبأنت

استقبل فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه صباح اليوم وبحضور نائب رئيس الجمهوريه رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ .

وجرى خلال اللقاء استعراض المستجدات على الساحه الوطنيه وبحث آلية تنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي 2216.

ووضع الأخ رئيس الجمهوريه المبعوث الاممي على صورة الأوضاع الحاليه في اليمن بشكل عام ومحافظة عدن بصورة خاصة بعد تمكن المقاومة الشعبية وقوات الجيش الموالية للشرعية تحريرها من المليشيات الحوثية وصالح .

واشار ان مدينة عدن بعد تحريرها من المليشيات الحوثية وصالح اصبحت تستقبل وبشكل طبيعي المساعدات الإنسانيه والإغاثية والدوائية القادمة من المنظمات الدولية والدول الشقيقة والصديقة.

ولفت الأخ الرئيس الى انه رغم وصول المساعدات الإنسانيه اليوم الى عدن والتي كانت تمنعها المليشيات الحوثيه من قبل وخرقها للهدنات السابقة الا انه استشعارا منا لحاجة مناطق اخرى في الوطن للمساعدات الغذائيه والدوائية دعونا الى هدنة اخرى لضمان وصول المساعدات لابناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات،مطالباً المليشيات الحوثية وصالح احترام هذه الهدنة .

كما وجهت دعوة للمبعوث الاممي لزيارة محافظة عدن بعد تحريرها والوقوف على حجم الدمار الذي لحق بها جراء الحرب الظالمه عليها من قبل تلك المليشيات .

من جهته تمنى المبعوث الاممي ان يزور محافظة عدن في القريب العاجل وان يتحقق السلام في اليمن بعد وقف دائم لإطلاق النار ،ووضع حد لمعاناة الشعب اليمني والعودة للحوار في إطار تطبيق قرارات الامم المتحدة ذات الصله


رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا