رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الشرجبي يناقش مع الممثل الجديد لـ "اليونيسيف" دعم مشاريع المياه والإصحاح البيئي
[14/11/2022 03:09]
عدن - سبأنت
ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، مع الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف"بيتر هولز، تدخلات المنظمة في مجال المياه والاصحاح البيئي.

وخلال اللقاء الذي عقد عبر الإتصال المرئي، رحب الوزير الشرجبي بالممثل المقيم الجديد.. متمنياً له التوفيق في مهامه.. مشيداً بجهود الممثل الإقليمي السابق لليونيسيف فيليب دواميل، والتي ساهمت في إعادة رسم علاقة التعاون مع الحكومة وتعزيز التنسيق المشترك.

واستعرض الشرجبي، مع ممثل اليونسيف عدداً من المواضيع ذات العلاقة بنشاط المنظمة في مجالات المياه والاصحاح البيئي..مشيراً إلى أهمية التركيز على تطوير المشروعات المرتبطة بقضايا الصرف الصحي..مؤكداً على اهمية الاستمرار بالأعمال المرتبطة بالاستجابة السريعة وأعمال الطوارئ الناجمة عن السيول والأوبئة والأمراض المنتقلة بالمياه.

وأكد الوزير الشرجبي، على الأهمية البالغة لاستمرار دعم المؤسسات المحلية للمياه ومزودي الخدمات بالوقود اللازم لتزويد السكان بالمياه نظراً للعجز الكبير في الطاقة اللازمة لاستخراج المياه.. مشدداً على ضرورة رفع مستوى الصلاحيات والتمثيل لمكتب عدن الميداني ليصبح مكتباً مركزياً لليونيسيف اتساقاً مع حجم المهام المناطة بالمكتب والتي يمتد نطاقها من محافظة سقطرى حتى الساحل الغربي.

من جانبه ثمن الممثل المقيم لليونيسيف، دعم الوزارة المستمر لأنشطة المنظمة في المياه والإصحاح البيئي.. مؤكداً على استمرارية الأنشطة والمشروعات التي تنفذها اليونسيف بوتيرة أعلى من السابق ورفع مستوى التنسيق مع وزارة المياه والبيئة وإشراك مؤسساتها في مختلف مراحل الإعداد والتنفيذ للبرامج والمشروعات.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا