رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللواء الزُبيدي يطّلع على سير العمل في مصلحة الجمارك
[31/08/2022 01:42]
 
عدن ـ سبأنت :
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي، اللواء عيدروس قاسم الزبيدي في العاصمة المؤقتة عدن اليوم الأربعاء، رئيس مصلحة الجمارك عبدالحكيم القباطي.
 
واستمع عضو مجلس القيادة من رئيس المصلحة إلى شرحٍ تفصيليٍ عن سير العمل في رئاسة المصلحة ومكاتبها في المنافذ البرية، والبحرية، والجوية، والجهود التي تبذلها رئاسة المصلحة ووزارة المالية في سبيل تفعيل الأنظمة والقوانين الجمركية وحصر الإيرادات الجمركية في عموم المحافظات وتوريدها الى البنك المركزي.
 
وشدد اللواء الزبيدي على ضرورة بذل المزيد من الجهود لإعادة تأهيل البنية التحتية للمؤسسات التابعة لمصلحة الجمارك، وتحديث الأنظمة، والتقنيات الخاصة بالتفتيش والمعاينة وتوحيد الإجراءات الجمركية، ورفد مؤسسات ومكاتب المصلحة بالكفاءات المؤهلة والمدربة بما يسهم في رفع كفاءة المنافذ الجمركية وتقليص زمن التخليص الجمركي، مع الحفاظ على أمن المواطن وانسياب مرور البضائع التجارية.
 
من جانبه عبر القباطي عن شكره وامتنانه للواء الزُبيدي على مواقفه المساندة للمصلحة وتذليل الصعاب التي تعترض سير العمل فيها، مؤكدا حرص وزارة المالية ورئاسة مصلحة الجمارك على تطوير قطاع الجمارك واستعادة دوره الاقتصادي باعتباره أحد الموارد الاقتصادية الحيوية للدولة.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
محافظ تعز يضع حجر الأساس لرصف حي البعرارة
تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق والتشوهات والتجميل بعدن
المحرّمي يؤكد دعم خطط وزارة المياه لضمان استقرار إمدادات المياه لجميع المواطنين
تسليم وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
تدشين حملتي تحصين وتوعية ضد مرض الدفتيريا في مأرب
الوزير البكري يدشّن دورة تأهيل العاملين في الإصابات الرياضية في عدن
نيابة الصناعة والتجارة بعدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين
رئيس هيئة مصائد خليج عدن يدشن توزيع 118 محرك بحري للصيادين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا