"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
انتزع مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية "مسام" لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام، 797 لغمًا خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل 2024م، زرعتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانياً في مختلف المحافظات.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها للنمو العالمي في 2024 إلى 3.1 بالمائة
رفعت منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) توقعاتها للنمو العالمي في 2024 إلى 3.1 بالمائة بزيادة عن توقعاتها السابقة في فبراير البالغة 2.9 بالمائة.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللواء الزُبيدي يطلع على أوضاع الجالية اليمنية والطلاب الدارسين في كينيا
[30/08/2022 11:55]
عدن - سبأنت
اطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، خلال لقائه، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، القائم بالأعمال بالأصالة بسفارة بلادنا لدى كينيا المستشار عبدالسلام العواضي، على اوضاع الجالية اليمنية في جمهورية كينيا، والعلاقات التاريخية التي تجمع بلادنا بجمهورية كينيا التي أرسى قواعدها المهاجرون الأوائل من أبناء محافظتي حضىرموت والمهرة، وسُبل تعزيزها وتطويرها، بما يعود على أبناء الجالية بالنفع.

كما اطلع اللواء الزُبيدي، على دور مكتب برنامج الأمم المتحدة للبيئة والمستوطنات البشرية في العاصمة الكينية نيروبي، والبرامج التي ينفذها في اليمن، والسُبل الممكنة لتوسيع أنشطته في هذين المجالين ومساعدة الجانب الحكومي على النهوض بهما.

وأكد عضو مجلس القيادة، على الدور الذي تضطلع به سفارة بلادنا في جمهورية كينيا في توطيد العلاقات الثنائية والتاريخية التي تجمع البلدين الصديقين، ومضاعفة جهودها لخدمة أبناء الجالية والطلاب الدارسين في العاصمة نيروبي، وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم في بلد الاغتراب.

وشدد اللواء الزبيدي، على اهمية الدور المنوط بالقائم بالأعمال بالأصالة بسفارة بلادنا لدى كينيا للفت الأنظار تجاه المعاناة الإنسانية التي تشهدها البلاد، والتنسيق مع الجانب الكيني للعب دور أكبر من خلال عضويتها غير الدائمة في مجلس الأمن الدولي للدفع باتجاه تسريع العملية السياسية، وإرساء سلام دائم وشامل وفقاً للمرجعيات الثلاث.

بدوره عبر القائم بالأعمال بالأصالة بسفارة بلادنا لدى كينيا، عن امتنانه للواء الزبيدي وحرصه على تلمس أوضاع الجالية والطلاب اليمنيين الدارسين في كينيا ..مؤكداً حرص السفارة بذل المزيد من الجهود لخدمة أبناء الجالية اليمنية في كينيا.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا