وزير الصحة يلتقي سفيرة مملكة هولندا والقائم باعمال السفارة الصينية
بحث وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن ، مع سفيرة مملكة هولندا لدى اليمن جانيت سيبت، مجالات التعاون المشترك بين البلدين في المجالات الصحية وافاق تنميتها والدفع بها نحو الأفضل.
ألمانيا تعتزم استئناف التعاون مع الأونروا في غزة
اعلنت وزارتا الخارجية والتنمية الألمانيتان، اليوم الأربعاء، إن الحكومة تعتزم استئناف التعاون مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في غزة.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,013.12 بانخفاض وقدره 3.92 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 762.17 بانخفاض وقدره 4.15 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللواء الزُبيدي يلتقي عضو هيئة التشاور والمصالحة الشيخ حسين العجّي العواضي
[18/08/2022 05:46]
عدن ـ سبأنت :
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي في عيدروس قاسم الزُبيدي بالعاصمة المؤقتة عدن، مساء اليوم الخميس، الشيخ حسين العجّي العواضي عضو هيئة التشاور والمصالحة، محافظ محافظة الجوف الأسبق.

وفي مستهل اللقاء، رحب اللواء الزُبيدي بالشيخ العجّي، واستمع منه إلى شرحٍ موجزٍ عن تطورات الأوضاع في محافظة الجوف، وما يعانيه أبناء المحافظة جراء الممارسات اللإنسانية للمليشيا الحوثية، مؤكدا دعم ومساندة مجلس القيادة الرئاسي لكل الجهود التي تقودها الشخصيات الوطنية، لملمة الصفوف، وتوجيهها نحو العدو المشترك المتمثل في مليشيا الحوثي الإرهابية.

كما جدد عضو مجلس القيادة التأكيد على أهمية الدور الذي يضطلع به أعضاء هيئة التشاور والمصالحة لمساندة مجلس القيادة الرئاسي في تعزيز التوافق الوطني، وحشد الطاقات، ودعم الإصلاحات في مختلف المجالات، بما يضمن إحداث نقلة نوعية يلمس أثرها المواطن بعد سنوات من المعاناة.

ومن جانبه، عبّر الشيخ حسين العجّي عن سعادته بلقاء عضو مجلس القيادة الرئاسي الزُبيدي، مثمنا جهوده الكبيرة في حلحة الكثير من التعقيدات والتباينات بين القوى السياسية لتوحيد الجهود لمواجهة المليشيات الحوثية والانتصار للمشروع العربي، وكذا مواقفه الداعمة والمساندة لتحرير المحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي الارهابية وتخليص ابنائها من الهيمنة الحوثية.



وزير الصحة يلتقي سفيرة مملكة هولندا والقائم باعمال السفارة الصينية
طرموم يبحث مع القائم باعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون في قطاع الاتصالات
محافظ تعز يضع حجر الأساس لإنشاء مدرسة للتعليم الأساسي والثانوي
إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي الإرهابية بشبوة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
الوكيل بن حبريش يترأس اجتماعا لمناقشة أوضاع الجمعيات السمكية والصيادين في الشحر
اجتماع برئاسة محافظ تعز يقر البرنامج الاستثماري للعام 2024م
مجلس الوزراء يستعرض عدد من المواضيع المدرجة في جدول اعماله
إذاعة شبوة تكرم الجهات الراعية للمسابقات والبرامج الإذاعية خلال شهر رمضان
أكثر من 10 الف مستفيد من الخدمات الطبية بهيئة مستشفى سيئون خلال إجازة عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا