رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء باليوم الوطني الصيني
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية تهنئة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية، بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.
كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قصيري المدى باتجاه البحر الشرقي
اطلقت كوريا الشمالية، اليوم السبت، صاروخين باليستيين قصيري المدى باتجاه البحر قبالة الساحل الشرقي، في رابع عملية إطلاق تقوم بها بيونغ يانغ لصواريخ خلال أسبوع مع تصعيدها التوتر حول شبه الجزيرة الكورية.
وكالة Standard & Poor's تعدل نظرتها المستقبلية لبريطانيا من مستقرة إلى سلبية
عدلت وكالة (Standard & Poor's) للتصنيف الائتماني، نظرتها المستقبلية للديون السيادية البريطانية من مستقرة إلى سلبية مع الإبقاء على تصنيفها عند AA.
(كاف) يعلن سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا
أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باتريس موتسيبي، سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا، لعدم جاهزية البنى التحتية في البلاد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الشباب والرياضة تنظّم فعاليات منتدى الشباب الفاعلين 2
[18/08/2022 03:39]

عدن - سبأنت

نظّمت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الخميس، فعالية منتدى الشباب الفاعلين 2 ، بحضور المئات من قادة المنظمات الشبابية والمؤسسات والمبادرات، والعمل الكشفي والإرشادي.

وفي الاحتفالية التي أقيمت في صالة الفقيد علي اسعد مثنى بالعاصمة المؤقتة عدن، أكد وكيل قطاع الشباب منير لمع، على أهمية الشباب ودورهم الهام، باعتبارهم عماد نهضة الأمم والمجتمعات، والأكثر قدرة على الابتكار والتطوير، والحفاظ على ثقافات البلد وعاداته وقيمّه ومستقبله .

وأشار إلى أن الشباب يشكل الفئة العمرية الأكبر في البلاد، وينتظر منهم دومًا تقديم الأفكار والرؤى، التي تساعد البلد على النهوض، نظرًا لقدرتهم على تقبّل الأفكار الجديدة، ومواكبة التقدم والتطور الحاصل هنا وهناك، وهم أيضًا الفئة الأكثر قدرةً على أحداث التغيير ورفع مستوى البلاد وإعلاء رايتها، فضلًا عن الدور الكبير في ردع الخلافات وحلّها في أوقات التغيرات والنزاعات، للحفاظ على السلام وبنائه .

وتطرّق الوكيل لمع الى أبرز برامج منتدى الشباب الفاعلين ٢، والذي سيركز على تمكين الشباب اقتصاديًا وثقافيًا واجتماعيًا، وفتح أفاق العمل واسعة أمامهم، مشيدًا بالأدوار الفاعلة والكبيرة التي تقوم بها مختلف المنظمات والمؤسسات والمنتديات الشبابية والمجتمعية الذين يقدّمون عصارة أفكارهم وجهودهم من اجل بناء الوطن وازدهاره .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء باليوم الوطني الصيني
الاسيدي: رصد اكثر من 1450 حالة انتهاكات طالت الصحافة والصحفيين في اليمن
السفارة اليمنية في كوالالمبور تحتفل بذكرى ثورة ٢٦ سبتمبر
اليمن تحقق المركز الرابع في مسابقة جائزة الملك محمد السادس لحفظ القرآن الكريم وتفسيره
رئيس مجلس الشورى يهنئ العسومي بمناسبة اعادة انتخابه رئيساً البرلمان العربي بمناسبة اعادة انتخابه
السفارة اليمنية في بلغاريا تحتفل بالذكرى الـ 60 لثورة 26 سبتمبر
مجلي يحث رئيس وأعضاء هيئة التشاور والمصالحة على تدعيم رؤى التوافق الوطني
مصدر مسؤول: الحكومة اليمنية ستتعامل بايجابية مع مقترح تمديد الهدنة
تخرج الدفعة السادسة تأهيل ضباط من عدد من المراكز التدريبية
تدشين فعاليات الشهر الوردي للتوعية بسرطان الثدي في شبوة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا