رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء باليوم الوطني الصيني
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية تهنئة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية، بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.
كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قصيري المدى باتجاه البحر الشرقي
اطلقت كوريا الشمالية، اليوم السبت، صاروخين باليستيين قصيري المدى باتجاه البحر قبالة الساحل الشرقي، في رابع عملية إطلاق تقوم بها بيونغ يانغ لصواريخ خلال أسبوع مع تصعيدها التوتر حول شبه الجزيرة الكورية.
وكالة Standard & Poor's تعدل نظرتها المستقبلية لبريطانيا من مستقرة إلى سلبية
عدلت وكالة (Standard & Poor's) للتصنيف الائتماني، نظرتها المستقبلية للديون السيادية البريطانية من مستقرة إلى سلبية مع الإبقاء على تصنيفها عند AA.
(كاف) يعلن سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا
أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باتريس موتسيبي، سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا، لعدم جاهزية البنى التحتية في البلاد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب وزير الصحة يتفقد سير العمل في هيئة مستشفى مأرب وخطط افتتاح مساق البورد العربي
[18/08/2022 02:56]
مأرب ـ سبأنت

تفقد نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان، اليوم، سير العمل في هيئة مستشفى مأرب العام، ومستوى الخدمات الطبية المقدمة وما تم انجازه من اعمال وخطط لتنفيذ قرار وزير الصحة السابق لاعتماد الهيئة مركزا تدريبيا وتعليميا وفتح مسارات البورد العربي.

وتعرف من العاملين والاخصائيين على التحديات والمعوقات التي تواجه سير العمل وتحد من تحسين الخدمة او الاستجابة المثلى للاحتياجات الطبية والصحية للمرضى والجرحى الذين يتزاحمون على خدمات الهيئة بأعتبارها الاكثر كفاءة وقدموا شرحا الى الاحتياجات لتطوير الهيئة والخدمات، في مجالات التجهيزات والمباني والموارد المالية، والكوادر البشرية، والاطباء الاخصائيين النوعيين، الى جانب تأثير الانهيار الكبير والمستمر للعملة على مستوى توفير وشراء العديد من الاحتياجات من اجهزة واصلاحات اجهزة وادوية ومحاليل طبية ومستلزمات طبية وتغذية وحوافز للعاملين واجور للكوادر النوعية التي يجري التعاقد معها.

وكان نائب وزير الصحة قد ترأس اجتماعا موسعا ضم نائب رئيس الهيئة ورؤساء الاقسام والاخصائيين ومدراء المراكز الطبية والتشخيصية التابعة للهيئة، كرس لمناقشة الاحتياجات الملحة التي من شأنها تساعد في التغلب على التحديات في توفير الخدمة الطبية او مستوى الخدمة وجودتها، ومناقشة خطط التطوير للهيئة، والعلاقة التشاركية مع السلطة المحلية وشركاء العمل الانساني لتقديم بعضا من الدعم للهيئة للقيام بدورها الانساني وتحسين خدماتها التي تقدمها للمرضى وبرسوم رمزية جدا ولجرحى الجيش الوطني والمقامة مجانية بالكامل.

كما جرى مناقشة ما تم انجازه من اعمال ومتطلبات لتنفيذ قرار وزير الصحة السابق لفتح مركز اكاديمي وتدريبي في الهيئة واستيفاء الشروط لافتتاح مساق دراسات البورد العربي، لتخريج اخصائيين في مختلف الاختصاصات الطبية بما يسهم بالارتقاء بأداء الهيئة والوضع الطبي والصحي بالمحافظة وتوفير الكوادر التخصصية النوعية




رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء باليوم الوطني الصيني
الاسيدي: رصد اكثر من 1450 حالة انتهاكات طالت الصحافة والصحفيين في اليمن
السفارة اليمنية في كوالالمبور تحتفل بذكرى ثورة ٢٦ سبتمبر
اليمن تحقق المركز الرابع في مسابقة جائزة الملك محمد السادس لحفظ القرآن الكريم وتفسيره
رئيس مجلس الشورى يهنئ العسومي بمناسبة اعادة انتخابه رئيساً البرلمان العربي بمناسبة اعادة انتخابه
السفارة اليمنية في بلغاريا تحتفل بالذكرى الـ 60 لثورة 26 سبتمبر
مجلي يحث رئيس وأعضاء هيئة التشاور والمصالحة على تدعيم رؤى التوافق الوطني
مصدر مسؤول: الحكومة اليمنية ستتعامل بايجابية مع مقترح تمديد الهدنة
تخرج الدفعة السادسة تأهيل ضباط من عدد من المراكز التدريبية
تدشين فعاليات الشهر الوردي للتوعية بسرطان الثدي في شبوة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا