رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الامارات بمناسبة انتهاء فترة عمله
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء، سفير دولة الامارات العربية المتحدة، سالم الغفلي، بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى اليمن.
بولندا تطالب المانيا بتعويضات عن الحرب العالمية الثانية
وقع وزير الخارجية البولندي زبيغنيو راو اليوم الاثنين مذكرة ستُسلّم إلى وزارة الخارجية الألمانية تطالب بتعويضات عن الأضرار التي لحقت ببولندا خلال الحرب العالمية الثانية.
اسعار النفط تواصل الارتفاع
تواصل أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، الارتفاع لليوم الثاني، في ظل تجدد المخاوف من تراجع معروض الخام في الأسواق وسط توقعات باتجاه منظمة "أوبك+" لخفض إنتاجها من الذهب الأسود.
(كاف) يعلن سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا
أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باتريس موتسيبي، سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا، لعدم جاهزية البنى التحتية في البلاد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الزُبيدي يثمن جهود وزارة الشباب والرياضة في تفعيل الجانب الرياضي
[17/08/2022 12:35]
عدن - سبأنت
ثمن عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، جهود وزارة الشباب والرياضة المبذولة لتفعيل الجانب الرياضي، وتعزيز حضور الشباب في مختلف المحافل الرياضية داخلياً وخارجيا.

وأكد الزُبيدي، استعداد مجلس القيادة الرئاسي الكامل لتقديم كافة أوجه الدعم للوزارة لمواصلة جهودها للنهوض بالواقع الشبابي والرياضي في العاصمة المؤقتة عدن، وإعادة الالق الرياضي لشبابها وأنديتها باعتبارها واجهة الوطن ومهد الرياضة في اليمن بشكل خاص والجزيرة العربية بشكل عام.

واشار عضو مجلس القيادة خلال لقائه، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، وزير الشباب والرياضة نايف البكري، وعدد من الوكلاء ومدراء عموم الإدارات بالوزارة، إلى أن قطاع الشباب والرياضة من القطاعات الهامة، باعتباره يختص بالشريحة الأهم في المجتمع، ومن يعوّل عليهم لقيادة مرحلة البناء والتنمية..مشدداً على ضرورة تصميم برامج وأنشطة خاصة تمكنهم من تفريغ طاقاتهم وإبراز مواهبهم وابداعاتهم، بما يعود بالنفع على وطنهم ومجتمعاتهم.

وشدد الزُبيدي، على ضرورة أن تكون الرياضة متنفساً عاماً، ومرتعاً لتفريغ طاقات كل الشباب بمختلف توجهاتهم ومشاربهم بعيداً عن أي تجاذبات سياسية أو ممحاكات حزبية وفقاً للأنظمة واللوائح المُقرة من الاتحادات الدولية والقارية واللجان الأولمبية.

واستمع اللواء الزُبيدي، من وزير الشباب والرياضة، ووكلاء القطاعات، ومدراء الإدارات إلى شرحٍ وافٍ عن نشاط الوزارة خلال الفترة الماضية، في المجال الرياضي، وجانب تأهيل المنشآت، وخطط الوزارة وبرامجها للفترة المقبلة.

كما اطّلع عضو مجلس القيادة، على جُملة الصعوبات والمعضلات التي تعترض سير عمل الوزارة فيما يخص ضعف الإيرادات والدعم المقدم من الجانب الحكومي بسبب امتناع عدد من المحافظات عن توريد النُسب المخصصة لصالح صندوق النشء والشباب والرياضة، والسُبل الكفيلة بحلها.

من جانبه، عبر الوزير نايف البكري عن شكره وتقديره لعضو مجلس القيادة الرئاسي، على اهتمامه وحرصه البالغ للقاء بكادر الوزارة، وإتاحته الفرصة للاستماع لمشكلات وهموم الشباب والرياضيين..مثمناً الدعم الدائم الذي يقدمه لهذه الشريحة الهامة.


البرلمان العربي يدين رفض تمديد الهدنة من قبل ميليشيات الحوثي
عضو مجلس القيادة الرئاسي د.عبدالله العليمي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
العرادة يستقبل السفير الإماراتي بمناسبة انتهاء فترة عمله
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير جمهورية المانيا الاتحادية
الولايات المتحدة تعرب عن قلقها من رفض ميليشيا الحوثي تمديد الهدنة
الإرياني: حان الوقت ليراجع المجتمع الدولي طريقة تعاطيه مع مليشيا الحوثي
فرنسا تأسف لعدم قبول الحوثيين مقترح تمديد الهدنة
رئاسة هيئة التشاور والمصالحة تلتقي سفير المملكة المتحدة
هيئة التشاور والمصالحة تدعو المجتمع الدولي الى موقف حازم تجاه رفض ميليشيات الحوثي للهدنة
انعقاد اللجنة الوزارية اليمنية-المغربية المشتركة والتوقيع على عدد من الاتفاقيات والبروتوكولات التنفيذية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا